غرفة الآخبار

تمازج تحذر من انهيار البلاد وتطالب بدمج قواتها

todayDecember 27, 2022 35

Background
share close

طالبت حركة تمازج بإدماج قواتها في الأجهزة النظامية وفقاً للترتيبات الأمنية المُرتقبة.

وشدد المستشار الإعلامي لحركة تمازج عثمان عبد الرحمن وفقا لصحيفة (اليوم التالي) على أن الترتيبات الأمنية أصبحت ضرورة حتمية وأن تنفيذها لا مفر منه، وأشار إلى أن الحكومة لديها مبررات وتبريرات بتأخير الترتيبات الأمنية لقلة الإمكانات.

وأكد عبد الرحمن أن الحركة مع تنفيذ بند الترتيبات الأمنية مع التزامها الصارم بضرورة تنفيذه وقال: “سنلتزم بكل حرف وقعنا عليه مقابل أن يتم دمج قوات تمازج في الأجهزة النظامية”.

وأوضح عثمان أن الحركة تعلم جيداً خطوة أن تكون لها قوات تحمل السلاح وتمكث لفترات طويلة في المعسكرات مع شح أو انعدام الدعومات اللوجستية لفترة طويلة.

وقال: “هنا تكمن الصعوبة ووجود أكثر من جيش بالبلاد كارثة ويضر بالأمن القومي”، وأضاف: “إذا نظرنا للدول التي تمتلك أكثر من جيش انهارت في نهاية المطاف

لمزيد من الإخبار إضغط علي الرابط

https://hala96.com/category/news/

#أسمعنا_بقلبك | #هلا٩٦ |#بصوتك_قادر | #السودان | #Sudan |#أسمعنا_وسمعنا_صوتك | #Hala96Fm

Written by: adminhala

Rate it

Previous post

الحرية والتغيير تحدد موعد إجازة الاعلان الدستوري

غرفة الآخبار

مركزي الحرية والتغيير تحذيرات للعسكري من التراجع عن الحل السياسي

  حذر المجلس المركزي لقوى الحرية والتغيير من استغلال المكون العسكري لرفض لجان المقاومة للاتفاق الإطاري ذريعة للتراجع عن العملية السياسية الجارية.   في وقت أرجع نشطاء في اللجان عدم ثقتهم في موقعي الإطاري  واعتبرت أن خطوتهم تحول بين أي حوار للجان معهم.   وقال عضو المجلس المركزي شهاب الطيب إبراهيم متحدث التحالف الوطني السوداني حسب صحيفة (اليوم التالي): “إننا لا نستطيع أن نؤكد تماماً موقف المكون العسكري الانقلابي من […]

todayDecember 27, 2022 31

0%