غرفة الآخبار

المريخ يخوض مباريات ابطال افريقيا في ملعب الهلال

todayDecember 20, 2022 75

Background
share close

أعلن نادي المريخ السوداني، أنه سيخوض مبارياته في مجموعات دوري أبطال أفريقيا، التي ستبدأ في فبراير المقبل، باستاد غريمه الهلال.

أكد المدير العام المكلف لنادي المريخ، هيثم محمد نور، اليوم الاثنين، تسلمهم موافقة رسمية من نادي الهلال باستضافته  لمباريات المريخ بملعبه في مرحلة المجموعات من دوري أبطال أفريقيا 2022- 2023.

وأشار نور إلى أن الموافقة جاءت رداً على طلب تقدم به النادي في 12 ديسمبر، عبر طلب تقدم به رئيس لجنة التسيير، أيمن مبارك أبوجيبين قبل نهاية فترة مجلسه بيوم واحد، فيما اكتملت الترتيبات عبر الإدارة التنفيذية في الناديين، أمس الأحد مساء.

وأضاف”وفقاً للاتفاق بينه ونادي الهلال سيكون  نادي المريخ ملتزماً بلائحة الاستثمار الخاصة باستاد الهلال”.

ودعا نور، جماهير المريخ للالتفاف أكثر حول الفريق في الفترة المقبلة والتحضير مبكراً لدعمه حتى يحقق نتائج تقوده إلى الدور القادم من أبطال أفريقيا.

لمزيد من الإخبار إضغط علي الرابط

https://hala96.com/category/news/

#أسمعنا_بقلبك | #هلا٩٦ |#بصوتك_قادر | #السودان | #Sudan |#أسمعنا_وسمعنا_صوتك | #Hala96Fm

Written by: adminhala

Rate it

Previous post

غرفة الآخبار

معظم الشركات قلصت كميات استيراد الادوية

كشف رئيس شعبة أصحاب الصيدليات الخاصة دكتور نصر مرقس يعقوب عن حالة من الضعف والكساد قال إنها ضربت سوق الدواء في البلاد. وقال مرقس في تصريح حسب صحيفة (اليوم التالي): “إن عدداً كبيراً من الصيدليات أغلقت أبوابها وبعض الصيادلة حولوها إلى بقالات لضعف رأس المال”، وأوضح أن معظم شركات الأدوية قلصت الكميات المستوردة للثلث بسبب عدم توفر الدولار واللجوء إلى السوق الموازي. وشدد مرقس على ضرورة التواجد الشرطي والدوريات بالقرب […]

todayDecember 20, 2022 32

0%