غرفة الآخبار

أردول ل “عرمان” لست في مقام لتمنح الشرق ماء وحليب وبسكويت وهواء

todayJanuary 17, 2023 24

Background
share close

قال القيادي بقوى الحرية والتغيير_الكتلة الديمقراطية مبارك أردول إن أهل شرق السودان شركاء في القرار السياسي وإدارة الموارد بالبلاد.

وأضاف في تدوينة على فيسبوك “لقد ودع السودانيين عهد الوعود والعقليات المستعلية التي تمنح والمستضعفين الذين ينتظرون، لست في مقام لتمنح الشرق ماء وحليب وبسكويت وهواء”.

وتابع “وهم ليسوا هم على رجاء لانتظار وعودك، كف عن هذا، فهم يعلمون مطالبهم وبل يعلمون كيفية تحقيقها، دع الشرق لأهله فهم أدرى بسهوله وهضابه وموانيه وجباله وعقبته”.

وأمس غرد ياسر قائلاً “‏القوى الديمقراطية فى شرق السودان ستنهض ضد الفلول فى رفقة ممتازة مع كل السودان لا سيما ان صراعات الجغرافيا السياسية فى البحر الاحمر خطرة على الشرق وعلى السودان، ‏شرق السودان معقل من معاقل الوطنية وحبل قوى من روابطها، واهتمام القوى الوطنية به فى الخرطوم والسودان واجب وضرورة، فلنلتقى من اجل شرق السودان والسودان”.

وأضاف “‏شرق السودان يحتاج الى الماء المجفف والحليب والمواطنة بلا تمييز حيث الناس من هول الحياة موتى على قيد الحياة انه لا يمكن ان يقف ضد مدنية الدولة”.

لمزيد من الأخبار المهمة والعاجلة والبث المباشر زوروا منصتنا الإعلامية hala96.com

Written by: adminhala

Rate it

Previous post

الدولار

غرفة الآخبار

هجمة على الدولار وانخفاض أسعار الجنيه

كشفت تقارير صحافية، الثلاثاء، عن ارتّفاع أسعار العملات الأجنبية بالسوق السوداء بالخرطوم. وأفاد تجار بحسب ما ذكرت صحيفة الانتباهة الصادرة، الثلاثاء، أنّ الإقبال كبير على طلب العملات الأجنبية مع قلّة المعروض. وأوضح أحد التجار أنّ سعر الدولار ارتّفع من 588 جنيهًا للشراء و593 جنيهًا للبيع، بينما سجّل سعر الريال السعودي 154 جنيهًا للشراء و155 جنيهًا للبيع، فيما سجّل سعر الجنيه المصري 18 جنيهًا للشراء و19 جنيهًا للبيع. لمزيد من الأخبار […]

todayJanuary 17, 2023 23

0%