غرفة الآخبار

وفد أوروبي يزور الخرطوم لمناقشة التحول الديمقراطي

todaySeptember 19, 2022 15

Background
share close

وفد أوروبي يزور الخرطوم لمناقشة التحول الديمقراطي

يعتزم وفد من لجنة الشؤون الخارجية بالبرلمان الأوروبي ، زيارة الخرطوم في 22 سبتمبر الحالي، لمناقشة الجهود الجارية لضمان انتقال السودان إلى الديموقراطية.
وأكد بيان صادر عن بعثة الإتحاد الأوروبي في السودان بحسب الترا سودان، أن أعضاء البرلمان الأوروبي خلال زيارتهم سيظهرون دعمهم للشعب السودانى في نضاله من أجل الديمقراطية. وقال البيان إن الوفد يعتزم لقاء السلطات السودانية والمجتمع المدني في الخرطوم لمناقشة الجهود الجارية لضمان انتقال السودان نحو الديمقراطية.
ولفت إلى أن رئيس لجنة الشؤون الخارجية النائب ديفيد مكاليستر سيترأس الوفد الذي يضم أعضاء من البرلمان الأوروبي، أبرزهم النائب أورماس بايت نائب رئيس لجنة الشؤون الخارجية.

لمزيد من الإخبار إضغط علي الرابط

https://hala96.com/category/news/

#أسمعنا_بقلبك | #هلا٩٦ |#بصوتك_قادر | #السودان | #Sudan |#أسمعنا_وسمعنا_صوتك | #Hala96Fm

Written by: adminhala

Rate it

Previous post

القضاء السوداني

غرفة الآخبار

العليا ترفض تسليم أسرة الشهيد حنفي قرار البراءة

(العليا) ترفض تسليم أسرة الشهيد حنفي قرار براءة المتهم بقتله قالت أسرة الشهيد حنفي عبد الشكور، إن المحكمة العليا رفضت تسليمهم نسخة من قرار براءة المتهم بقتل ابنهم وتحججت بعدم طباعته حتى الآن. وذكرت شقيقة الشهيد حنفي بحسب دارفور 24، أن الأسرة قدمت طلبا _ عبر محاميها _ لاستلام القرار حتى تتمكن من الاستئناف لدى دائرة المراجعة. وشددت على عدم تنازلها عن القصاص، وحملت المحكمة العليا والقضاء مسؤولية هروب المتهم […]

todaySeptember 19, 2022 33

0%