غرفة الآخبار

وصول (50 ) كلب مجري للكشف عن المخدرات والمتفجرات

todayDecember 13, 2022 17

Background
share close

وصلت مطار الخرطوم مساء أمس، (10) كلاب جمركية من دولة المجر، من أفضل السلالات تم  استيرادها بواسطة  إدارة المعامل الجمركية بهيئة الجمارك، يغية  الكشف عن المتفجرات والمخدرات، وسيتم توزيعها على عدد من المنافذ، من بينها مطار الخرطوم والمعابر الحدودية، وتعتبر هذه الكلاب ضمن خطة متكاملة تشمل أجهزة حديثة للحد من التهريب.

وبحسب صحيفة (السوداني) الكلاب تم استيرادها للسودان بإشراف مدير إدارة المعامل الجمركية العقيد جميلة إبراهيم، وسيتم  دخولها إلى الخدمة خلال 3 أشهر بعد تدريبها بإدارة الكلاب الشرطية، وتحديد مشغل لكل كلب ليتلقى الأمور منه فقط، وتم تجهيز حظائر بمطار الخرطوم ستنقل إليها، وتعتزم الجمارك استيراد (٢٠) كلباً خلال العام القادم.

وعلمت الصحيفة  أن الكلاب وصلت البلاد ضمن شحنة بلغت (٥٠) كلباِ، منها (١٠) كلاب للجمارك و(40) كلباً تخص الكلاب الشرطية.

لمزيد من الإخبار إضغط علي الرابط

https://hala96.com/category/news/

#أسمعنا_بقلبك | #هلا٩٦ |#بصوتك_قادر | #السودان | #Sudan |#أسمعنا_وسمعنا_صوتك | #Hala96Fm

Written by: adminhala

Rate it

Previous post

مناوي

غرفة الآخبار

موقف جديد من الاطارى وجلوس مع الاخرين بحثاً عن الحلول

كشف رئيس اللجنة السياسية بقوى  الحرية  والتغيير_ الكتلة الديمقراطية مني أركو مناوي عن لقاء جمعهم بوفد من حزب الأمة القومي. وقال مناوي في تغريدة “بمبادرة من حزب الأمة القومي ، التقى وفد حزب الامة برئاسة اللواء برمة ناصر بالحرية والتغيير كتلة ديمقراطية ،لبحث عن مخرج للأزمة القائمة ، اتفق الطرفان على أن يتم تكوين لجنتين لتوفيق مواقف الكتلتين ، نحن على استعداد لإيجاد الحلول”. وفي السياق  أعلن  مني  اركو مناوي […]

todayDecember 13, 2022 59

0%