غرفة الآخبار

وصول عدد سكان العاصمة ل 15 مليون

todayDecember 22, 2022 44

Background
share close

أقرت السلطات بولاية الخرطوم  العاصمة السودانية بوجود إشكاليات في ميزانية الولاية تُعيق تنفيذ ملفّات التعليم والصحة والنظافة والصرف الصحي في وقت أعلنت  فيه عن خطة  لتحسين الخدمات بالولاية بحلول العام 2023م.

بحسب افادة  الأمين العام لحكومة ولاية الخرطوم المكلف رابح أحمد حامد،  لبرنامج «كالآتي» على قناة النيل الأزرق  فقد  اعلن عن استمرار  حكومة الولاية في نزع الأراضي غير المسوَّرة بالولاية ومعالجتها قانونيّاً لمنع الخروقات الأمنية والاجتماعية وتجارة المخدّرات دون التعدّي على حقوق المواطنين. 

وانتقد رابح تكدُّس المرضى بمستشفيات الولاية وقال: وصل عدد سكّان الولاية إلى «15» مليون نسمه وهنالك اكتظاظ بسبب مرضى الولايات الأخرى، وعزى مشاكل الولاية للهجرة المتواصلة من الولايات مما أدى لظاهرة الأسواق المتجوّلة و أعتبرها خروقات للنظام والشكل العام  قال إنه جاري معالجتها.

لمزيد من الإخبار إضغط علي الرابط

https://hala96.com/category/news/

#أسمعنا_بقلبك | #هلا٩٦ |#بصوتك_قادر | #السودان | #Sudan |#أسمعنا_وسمعنا_صوتك | #Hala96Fm

Written by: adminhala

Rate it

Previous post

غرفة الآخبار

أمين الضرائب يهدد “المضربين” ب العقوبات

كشفت لجنة مطالب العاملين بديوان الضرائب، عن تهديدات صدرت من الأمين العام للديوان عبر خطاب موجه إلى الإدارة العامة للموارد المالية والبشرية، للعاملين المضربين عن العمل، مشيرةً إلى أنه طالب عبر خطاب إفادته بأسماء العاملين الذين اضربوا عن العمل. ودخل العاملون بديوان الضرائب الأحد الماضي في إضراب عن العمل، والذي امتد ليومين، احتجاجًا على أوضاعهم، وتنفيذاً لمطالبهم المتعلقة بتحسين شروط الخدمة.  واعتزمت اللجنة في وقتٍ سابقٍ، الدخول في إضراب عن […]

todayDecember 22, 2022 57

0%