غرفة الآخبار

وزير التربية السابق الاضراب لم يسيس ووزير المالية لا يملك ارادة الحلول

todayFebruary 20, 2023 22

Background
share close

دعا وزير التربية والتعليم السابق محمد الأمين أولياء الأمور إلى التضامن مع المعلمين في إضرابهم بالاعتصام أمام مكاتب المسؤولين بالدولة.

وشدّد على أنّ الدولة”غصبًا عن عينها” توّفر للمعلمين حقوقهم. ونبّه إلى خطورة عدم قيام الحكومة بمعالجة الإضراب. وأضاف” معلوم أنّ السنة الدراسية في حدها الأدنى هي 180 يومًا”. وزاد” الحكومة حينما أعلنت التقويم كان العام الدراسي ناقصًا ثلث المدة المنصوص عليها في التعليم”. وتابع” حاليًا انقضت نصف المدة”.

ونفى التوم في تصريحاتٍ نقلتها صحيفة الحراك السياسي تسيس  الإضراب واردف   هذا ”كلام فارغ”.

واتّهم وزير المالية بأنّه لا يملك الإرادة في حلّ الأزمة، مشيرًا بأنّ الوزير شال البندقية من أجل المهمّشين وهو يزور أهله برتل وكنفوي من العربات الدستورية الفخمة تجاوزت السبعين عربة وقيمة العربة الواحدة أعتقد بأنّها ممكن تحلّ قضية المعلمين في محلية أو يمكن أنّ تموّل مدرسة كاملة”.

 

لمزيد من الأخبار المهمة والعاجلة والبث المباشر زوروا منصتنا الإعلامية hala96.com

Written by: adminhala

Rate it

Previous post

حزب الأمة

غرفة الآخبار

الأمة القومي تصريحات العسكر حول العملية السياسية تناقض واضطراب

وصف حزب الأمة القومي تصريحت قادة المكوّن العسكري حول العملية السياسية بأنّه اضطراب وتناقض غير مقبول، وقال إنّ”العسكر” سيواجه بمقاومة لا تنتهي بالقمع حال تنصّلهم عن الاتفاق الإطاري. ورهن القيادي بالحزب إمام الحلو بحسب صحيفة الانتباهة الصادرة، الأثنين، مشاركة مبارك الفاضل وعلي عسكوري ومبارك أردول في العملية السياسية بإدانتهم للانقلاب وقبولهم بنود الاتفاق الإطاري   لمزيد من الأخبار المهمة والعاجلة والبث المباشر زوروا منصتنا الإعلامية hala96.com #أسمعنا_بقلبك | #هلا٩٦ | […]

todayFebruary 20, 2023 22

0%