غرفة الآخبار

نبذ الكراهية يجمع بين شيخ الأمين والشيخ محمد المصطفي

todayNovember 29, 2022 222

Background
share close

في  لقاء نادر  الحدوث  اجتمع  شيخ الأمين مع الشيخ السلفي محمد مصطفى عبدالقادر إمام مجمع الرشاد الإسلامي.  وجاء اللقاء تتويجاً لمبادرة أعلن عنها  شيخ الأمين عمر الأمين شيخ الطريقة المكاشفية بامدرمان تهدف لنبذ الكراهية بين الصوفية وجماعات أنصار السنة.

وكتب  شيخ الامين على صفحته بالفيسبوك  منشوراُ  ارفق معه صورة تجمعه  بالشيخ محمد المصطفي قال  فيه : “سنوات عجاف من العزلة أدت إلى الإنهيار الذي نعيشه الآن ، وبمبادرة مني لدعم التعايش السلمي بين أنصار السنة والصوفية”. : “قمت اليوم بزيارة الشيخ محمد مصطفى عبد القادر أحد قادة وأساتذة جماعة أنصار السنة المحمدية وأمام وخطيب مجمع الرشاد الإسلامي”.

وقال أن هذا اللقاء يعد خطوة مهمة للخروج من تلك العزلة، وزاد: “آن الأوان لتصحيح المسار والانفتاح على المجتمع بعيداً عن الصراعات الايديولوجية والمعتقدات ، إذ نحن جمعينا نشهد شهادة أن لا إله إلا الله ونشهد أن محمداً عبدهُ ورسوله”.

لمزيد من الإخبار إضغط علي الرابط

https://hala96.com/category/news/

#أسمعنا_بقلبك | #هلا٩٦ |#بصوتك_قادر | #السودان | #Sudan |#أسمعنا_وسمعنا_صوتك | #Hala96Fm

Written by: adminhala

Rate it

Previous post

مناوي

غرفة الآخبار

مناوي توجيهات الجيش للألية الثلاثية مرفوضة

كشف  المسؤول السياسي للحرية والتغيير ـ الكتلة الديمقراطية مني أركو مناوي عن  توجيهات صدرت من المكون العسكري للإلية الثلاثية بالا تتعامل مع الكتلة وأن تحصر لقاءاتها على حركتي تحرير السودان والعدل والمساواة، وقال  مناوي الذي تحدث في مؤتمر صحفي عقب اجتماع  للكتلة أنهم  يرفضون  هذه التوجهات وقال ان استمرارها والاصرار عليها سيؤدي إلى فقدان الثلاثية لقيمة التفويض الدولي والإقليمي الممنوح لها”. وأعلن كذلك رفضه التعامل معهم في أي مشاورات كأطراف […]

todayNovember 29, 2022 55

0%