غرفة الآخبار

مولانا يؤكد بقاء إبراهيم الميرغني أميناً سياسياً

todayNovember 13, 2022 19

Background
share close

أكّد رئيس الحزب الاتحادي الديمقراطي الأصل، مولانا محمد عثمان الميرغني، بقاء رئيس القطاع السياسي للحزب، إبراهيم الميرغني في موقعه.
وبحسب ما نقلت مصادر صحيفة السوداني فأن رئيس الحزب الاتحادي الديمقراطي الأصل وبّخ الوفد الذي سافر للقائه في القاهرة؛ على تجاوز صلاحيات رئيس الحزب، وتساءل عن مَن قام بذلك وبأي صفة، وأوضح مولانا أنّ رئيس الحزب هو من كلّف رئيس القطاع ولا يحق لأيِّ جهة أن تُعقِّب على قراراته.
وأضافت المصادر: “عاد الوفد إلى الخرطوم؛ حيث فشل في هدفه الأساسي، لمحاولة إقناع مولانا برفض الدستور الانتقالي، ولإصدار قرار منه بتجميد نشاط إبراهيم الميرغني”.
وفي وقت سابق وقع محمد حسن الميرغني على الاعلان السياسي الخاص بوثيقة المحامين فيما أنخرط شقيقه جعفر الميرغني في التحالف الرافض لها وأصدر قراراً بتجميد نشاط إبراهيم كأمين سياسي قبل أن يسمي بديلاً له في الامانة السياسية للحزب

لمزيد من الإخبار إضغط علي الرابط

https://hala96.com/category/news/

#أسمعنا_بقلبك | #هلا٩٦ |#بصوتك_قادر | #السودان | #Sudan |#أسمعنا_وسمعنا_صوتك | #Hala96Fm

Written by: adminhala

Rate it

Previous post

محافظ بنك السودان المركزي

غرفة الآخبار

محمد عصمت أنقلاب المؤتمر الوطني ليس مستبعداً

أكّد الرئيس السابق للحزب الاتحادي الموّحد، القيادي بقوى الحرية والتغيير محمد عصمت يحي، عدم استبعادهم وقوع انقلاب. وقال عصمت بحسب صحيفة الصيحة الصادرة، الأحد،”الانقلاب ليس مستبعدًا ولا مستغربًا من المؤتمر الوطني والحركة الإسلامية”. وأضاف” لأنّهم تنظيم معزول عن قيم وأعراف الشعب السوداني وبالتالي هو تنظيم لا يطمح في أنّ يحكم السودان عبر انتخابات نزيهة وحرة وشفافة، لذلك من الطبيعي أنّ يفكّروا بين كلّ فترة وأخرى في إجهاض أحلام وتطلّعات الشعب […]

todayNovember 13, 2022 55 3

0%