غرفة الآخبار

مركزي الحرية والتغيير يمهل حلفائه 72

todayNovember 23, 2022 67

Background
share close

ناقش اجتماع المكتب التنفيذي لقوى الحرية والتغيير مجموعة المجلس المركزي، الثلاثاء، مسودة أولية لإطار اتفاق مع المكون العسكري، لعرضها على القوى السياسية الموقعة على الإعلان السياسي، لإبداء ملاحظاتهم عليها خلال 72 ساعة.
وأفصحت قوى الحرية والتغيير، الأسبوع الماضي، عن اتفاق وشيك مع المكون العسكري، لإنهاء الأزمة السياسية المستمرة في البلاد منذ استيلاء العسكر على السلطة العام الماضي.
وقال القيادي بالائتلاف، الأمين العام لحزب الأمة القومي الواثق البرير، لـ(سودان تربيون) إن الاجتماع ناقش مسودة أولية للاتفاق الإطاري لعرضها على (الجبهة الثورية، الاتحادي الأصل- مجموعة الحسن-، المؤتمر الشعبي، أنصار السنة المحمدية)، لتقديم ملاحظاتها عليها في اجتماع جديد للمكتب التنفيذي بعد 72 ساعة، توطئة للإجازة النهائية.

لمزيد من الإخبار إضغط علي الرابط

https://hala96.com/category/news/

#أسمعنا_بقلبك | #هلا٩٦ |#بصوتك_قادر | #السودان | #Sudan |#أسمعنا_وسمعنا_صوتك | #Hala96Fm

Written by: adminhala

Rate it

Previous post

الصحة : ارتفاع مضطرد في إصابات السرطان

غرفة الآخبار

الصحة مراكز العزل تستقبل مصابون ب”كورونا”

اقر وزير الصحة الاتحادي المكلف، د. هيثم محمد إبراهيم، بانتشار أوبئة في ولايات البلاد المختلفة بخلاف “كورونا” والملاريا، خاصة حمى الضنك والحميات الأخرى. وقال هيثم خلال تدشين حملة التطعيم ضد كورونا، أمس، إن كوفيد 19 في زيادة في الموجة الخامسة بحسب التقارير الواردة من الولايات، وأضاف: “نحن الآن في مرحلة الموجة الخامسة، وهناك زيادة في الأعداد المصابة خاصة ولاية الخرطوم”، عازياً ذلك للكثافة السكانية العالية وحركة السير منها إلى الولايات […]

todayNovember 23, 2022 16

0%