غرفة الآخبار

مدني عباس من ضمن مرشحي منصب رئيس الوزراء

todayMarch 30, 2023 42

Background
share close

كشفت تقارير صحافية، الخميس، عن معلومات جديدة بشأن المرشّح الجديد لرئاسة الوزراء. وأفادت صحيفة الحراك السياسي الصادرة، الخميس، أنّ المؤتمر السوداني تحرّك لطرح عمر الدقير مرشّحًا لرئاسة الوزراء، بينما رشّحت بعض منظمات المجتمع المدني، محمد حسن التعايشي لذات المنصب، بيد أنّها قالت إنّ التعايشي غير مقبول من قوى الحرية والتغيير خاصة حزب الأمة القومي.

وأفصحت مصادر ذات الصحيفة، أنّ هناك ترتيبات جارية لترشيح وزير الصناعة والتجارة السابق مدني عباس، لمنصب رئيس الوزراء في الحكومة المدنية الانتقالية المقبلة والمزمع إعلانها في الحادي عشر من أبريل المقبل.

لمزيد من الأخبار المهمة والعاجلة والبث المباشر زوروا منصتنا الإعلامية hala96.com

Written by: adminhala

Rate it

Previous post

القوات المسلحة السودانية

غرفة الآخبار

الجيش يؤكد التزامه بالعملية السياسية

أعلنت القوات المسلحة التزامها بالعملية السياسية الجارية في البلاد.وقالت القوات في بيان صادر من مكتب الناطق الرسمي “تؤكد القوات المسلحة التزامها التام بالعملية السياسية الجارية الآن، وتشكر جميع المشاركين في ورشة الإصلاح الأمني والعسكري”. وأضافت “وتنوه إلى أنها تنتظر عمل اللجان الفنية التي تعمل علي إكمال التفاصيل المتعلقة بعمليات الدمج والتحديث وصولا لجيش وطني واحد يحمي التحول الديمقراطي، وذلك تمهيدا لأن تكون هذه التفاصيل جزءا من الإتفاق النهائي”. وامس   […]

todayMarch 30, 2023 41

0%