غرفة الآخبار

محامي “المخلوع” للسلطة بطلو التعامل بالأحقاد

todayNovember 14, 2022 29

Background
share close

قالت هيئة الدفاع في بلاغ مديري انقلاب الإنقاذ ، أنها ستقدّم طلبًا إلى المحكمة غدًا الثلاثاء، رفضًا لقرار إرجاع المتهمين إلى سجن كوبر، لأنّ حالتهم الصحية تحتاج إلى متابعة طبية لصيقة.

ونقلت صحيفة السوداني الصادرة، الأثنين، تصريحات لرئيس هيئة الدفاع محمد الحسن الأمين قال فيها أنّ ما قام به البشير في 1989 واجب وطني، ويجب أنّ يشكر عليه. وكشف عن الحالة الصحية للمتهمين في البلاغ.

وتابع” نقول لمن بيدهم السلطة”بطلوا” التعامل بالأحقا لأنّها لن تقدّم البلاد إلى الأمام، بعض المتهمين توفوا وذووهم يجوبون بهم الطرق بحثًا عن مستشفى لتلقي العلاج، لن نسمج بهذا الأمر مجدّدًا، التعامل بالأحقاد أو خارج القانون ولن يكون في مصلحة البلاد.
والاسبوع الفائت صدر قرار من المحكمة قضي بأعادة المتهمين لسجن كوبر بعد أن قضوا سنة في المشافي

لمزيد من الإخبار إضغط علي الرابط

https://hala96.com/category/news/

#أسمعنا_بقلبك | #هلا٩٦ |#بصوتك_قادر | #السودان | #Sudan |#أسمعنا_وسمعنا_صوتك | #Hala96Fm

Written by: adminhala

Rate it

Previous post

ابراهيم الميرغني

غرفة الآخبار

مولانا يؤكد بقاء إبراهيم الميرغني أميناً سياسياً

أكّد رئيس الحزب الاتحادي الديمقراطي الأصل، مولانا محمد عثمان الميرغني، بقاء رئيس القطاع السياسي للحزب، إبراهيم الميرغني في موقعه. وبحسب ما نقلت مصادر صحيفة السوداني فأن رئيس الحزب الاتحادي الديمقراطي الأصل وبّخ الوفد الذي سافر للقائه في القاهرة؛ على تجاوز صلاحيات رئيس الحزب، وتساءل عن مَن قام بذلك وبأي صفة، وأوضح مولانا أنّ رئيس الحزب هو من كلّف رئيس القطاع ولا يحق لأيِّ جهة أن تُعقِّب على قراراته. وأضافت المصادر: […]

todayNovember 13, 2022 19 2

0%