غرفة الآخبار

لجان المقاومة ترفض النقاش حول الاتفاق الاطاري

todayNovember 26, 2022 36

Background
share close

أعلنت تنسيقيات لجان المقاومة بمدينة الخرطوم رفضها دعوةً من قوى الحرية والتغيير (المجلس المركزي) للنقاش حول مشروع الاتفاق الإطاري المُزمع توقيعه مع المجلس العسكري الانقلابي.

وقالت التنسيقيات في بيان  انها  تلقت دعوةً إلى اجتماع من قوى الحرية والتغيير (المجلس المركزي) للنقاش حول مشروع الاتفاق الإطاري المُزمع توقيعه بين قوى الحرية والتغيير والمجلس العسكري الانقلابي وكتلة الانتقال الديمقراطي (الاتحادي الأصل والمؤتمر الشعبي وجماعة أنصار السنة)

واعلنت موقفها الرافض للاتفاق  باعتباره منصة انطلاق لتسوية تستهدف بيع دماء الشهداء وتنازل عن شعارات  الثورة وعودة للشراكة يفلت فيها المجرمون من العقاب مُقابل حفنة من المناصب والمقاعد والكراسي يتم اقتسامها مع أحزاب البشير التي ثرنا ضدها».

وتابع البيان: «عليه نعلن رفضنا وعدم تلبيتنا لهذه الدعوة من قوى الحرية والتغيير “المجلس المركزي” ونقولها إننا نرفض أن نساهم وندلوا بدلونا في ما يُنكس ثورتنا ولم ولن نبيع دماء رفاقنا بثمنٍ بخس وموعدنا حتماً قصاص».

واعتبر البيان أن «قحت» اختارت طريق الثورة المضادة وقال: «ونحن اخترنا طريق استكمال ثورتنا، وها نحن باقون مستمسكين بمواقعنا ضد الانقلاب وضد التسوية ومع إسقاط الانقلاب كاملاً بجميع رؤوسه ولو أفنونا جميعاً، متسلحين بخبرة وبإبداعات مخيلة شعبنا في اسقاط الدكتاتوريات»

لمزيد من الإخبار إضغط علي الرابط

https://hala96.com/category/news/

#أسمعنا_بقلبك | #هلا٩٦ |#بصوتك_قادر | #السودان | #Sudan |#أسمعنا_وسمعنا_صوتك | #Hala96Fm

Written by: adminhala

Rate it

Previous post

منتخب قطر

غرفة الآخبار

قطر أول المودعين لمونديال الدوحة

ودع المنتخب القطرى منافسات كأس العالم 2022 التي  تستضيفها  الدوحة بعد الخسارة أمام منتخب السنغال بنتيجة 3 / 1 فى المباراة التي جمعتهما على ملعب "الثمامة"، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الأولى فى كأس العالم 2022 . في  وقت تعادلت  فيه  الاكوادور مع  هولندا  كان هدف منتخب السنغال الأول قد جاء عن طريق بولايي ديا فى الدقيقة 42 نتيجة خطأ مدافع المنتخب القطرى الذى فشل فى تشتيت الكرة فى […]

todayNovember 26, 2022 39

0%