غرفة الآخبار

كريم بنزيمة .. خارج المونديال

todayNovember 20, 2022 10

Background
share close

نعرّضت محاولة فرنسا للدفاع عن لقبها في كأس العالم لكرة القدم لصفعة موجعة مع الإعلان في وقت متأخر السبت 19 نوفمبر 2022، عن انسحاب مهاجمها المخضرم كريم بنزيمة، أفضل لاعب في العالم، من مونديال قطر 2022 لاصابة بفخذه.
وكان هداف ريال مدريد الإسباني البالغ 34 عاماً يعاني من الاصابة منذ فترة وخاض أقل من نصف ساعة في المباريات الست الأخيرة لناديه قبل كأس العالم.
شارك السبت للمرة الاولى في تمارين فرنسا، بطلة مونديال روسيا 2018، لكنه أجبر على الخروج من ملعب السد للخضوع لفحوص طبية.
وقال الاتحاد الفرنسي في وقت لاحق ان الاصابة “تتطلب فترة للتعافي تصل إلى ثلاثة أسابيع”، ليفقد حظوظه بالمشاركة في المونديال الذي ينطلق الاحد ويمتد حتى 18 كانون الأول/ديسمبر المقبل.

وكتب اللاعب في حسابه على انستغرام “لم استسلم في حياتي أبداً، لكن الليلة يجب أن أفكّر في الفريق كما فعلت دوماً. المنطق يفرض علي ترك مكاني لشخص يمكنه أن يساعد فريقنا لتقديم كأس عالم جيدة”.

ونقل الاتحاد الفرنسي عن المدرب ديدييه ديشان “أنا حزين جداً لكريم الذي كانت كأس العالم هدفاً مهماً بالنسبة اليه”.

لمزيد من الإخبار إضغط علي الرابط

https://hala96.com/category/news/

#أسمعنا_بقلبك | #هلا٩٦ |#بصوتك_قادر | #السودان | #Sudan |#أسمعنا_وسمعنا_صوتك | #Hala96Fm

Written by: adminhala

Rate it

Previous post

كاس العالم قطر

غرفة الآخبار

قطر تقص شريط المونديال بمواجهة الأكوادور ب “البيت”

تنطلق اليوم فعاليات بطولة كأس العالم بدولة قطر نسخة 2022 ، بمواجهة مستضيف البطولة منتخب قطر والاكوادور ممثل أمريكا الجنوبية ، بإستاد (البيت) وتستمر البطولة حتى 18 ديسمبر بمشاركة 32 منتخبا. أعلنت قطر، أنّ أمير البلاد الشيخ تميم بن حمد آل ثاني سيفتتح اليوم الأحد، بطولة كأس العالم “FIFA قطر 2022”. وذكرت وكالة الأنباء القطرية الرسمية، أن الأمير “سيشمل برعايته الكريمة افتتاح بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022 في استاد […]

todayNovember 20, 2022 9

0%