غرفة الآخبار

كاف يبعد منتخب الناشئين السوداني من التصفيات

todayOctober 2, 2022 37

Background
share close

كاف يبعد منتخب الناشئين السوداني من التصفيات

أصدر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” ، قرارا رسميا بإبعاد منتخبي السودان وجيبوتي للناشئين من تصفيات إقليم سيكافا التي تنطلق اليوم الأحد بالعاصمة الإثيوبية أديس أبابا.
وأصدر اتحاد سيكافا في تمام الساعة العاشرة مساء السبت بتوقيت العاصمة السودانية الخرطوم، خبرا معمما بالقرار بإمضاء المدير التنفيذي للاتحاد الإقليمي، الكيني أووكا غاشييو.

وجاء في بيان الكاف الذي أعلنه اتحاد سيكافا “تم استبعاد منتخبي السودان وجيبوتي تحت 17 عاما قبل بداية تصفيات سيكافا المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية للناشئين”.

وكشف أن قرار الاستبعاد صدر “نتيجة فشل بعض لاعبي منتخبي السودان وجيبوتي في اجتياز الاختبار الإلزامي للرنين المغنطيسي (الخاص بتحديد العمر الحقيقي للاعبين)”.

وأوضح “اللجنة المنظمة لبطولات الشباب أبعدت المنتخبين وفقا للمادة 24.4، من لائحة مسابقة كأس الأمم الأفريقية تحت 17 عاما”.

وتنص المادة المعنية على أنه “إذا تبين بعد إجراء اختبار أهلية العمر للمنتخب المشارك، أن أحد اللاعبين غير مؤهل، فإن المنتخب المشارك سوف يبعد”.
وقال مسؤول المنتخبات باتحاد كرة القدم السوداني أسامة عطا المنان أنهم يكافحون لإلغاء قرار إبعاد منتخب الناشئين من التصفيات وتقدموا بطلب لإعادة الفحص الخاص باللاعب مثار القرار

لمزيد من الإخبار إضغط علي الرابط

https://hala96.com/category/news/

#أسمعنا_بقلبك | #هلا٩٦ |#بصوتك_قادر | #السودان | #Sudan |#أسمعنا_وسمعنا_صوتك | #Hala96Fm

Written by: adminhala

Rate it

Previous post

قوى التغيير الجذري

غرفة الآخبار

قوى التغيير الجذري ترحب بالميثاق الثوري

قوى التغيير الجذري ترحب بالميثاق الثوري لتأسيس سلطة الشعب أعلن تحالف قوى التغيير الجذري عن دعمه اللا محدود للميثاق الثوري لتأسيس سلطة الشعب , وقال بيان صادر عن التحالف إن صدور الميثاق الموحد للجان المقاومة تعبير حاسم عن نشوء تغيير جذري في طرق انتاج المواثيق. وأعتبر التحالف الميثاق أساس موضوعي يمكن البناء عليه لقيام جبهة التغيير الجماهيرية” والأربعاء أعلنت عدداً من تنسيقيات لجان المقاومة توحيد المواثيق الثورية كخطوة في سبيل […]

todayOctober 2, 2022 28

0%