غرفة الآخبار

قطر تقص شريط المونديال بمواجهة الأكوادور ب “البيت”

todayNovember 20, 2022 9

Background
share close

تنطلق اليوم فعاليات بطولة كأس العالم بدولة قطر نسخة 2022 ، بمواجهة مستضيف البطولة منتخب قطر والاكوادور ممثل أمريكا الجنوبية ، بإستاد (البيت) وتستمر البطولة حتى 18 ديسمبر بمشاركة 32 منتخبا.
أعلنت قطر، أنّ أمير البلاد الشيخ تميم بن حمد آل ثاني سيفتتح اليوم الأحد، بطولة كأس العالم “FIFA قطر 2022”.
وذكرت وكالة الأنباء القطرية الرسمية، أن الأمير “سيشمل برعايته الكريمة افتتاح بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022 في استاد البيت مساء اليوم الأحد”.
وأضافت أن ذلك “بحضور عدد من أصحاب الجلالة والفخامة والسمو والسعادة رؤساء الدول ورؤساء وفود الدول الشقيقة والصديقة”.
ويقام حفل الافتتاح عند الرابعة عصرا بتوقيت السودان وعند السادسة تقص قطر شريط مواجهاتها أمام منتخب الاكوادور ، في البطولة الأولى التي تقام بالمنطقة العربية ،
وتشارك خمس منتخبات افريقية في مونديال قطر هي الكاميرون ، المغرب ، تونس، السنغال وغانا وتستضيف قطر نهائيات كأس العالم لكرة القدم بين 20 نوفمبر الجاري، و18 ديسمبر المقبل.

لمزيد من الإخبار إضغط علي الرابط

https://hala96.com/category/news/

#أسمعنا_بقلبك | #هلا٩٦ |#بصوتك_قادر | #السودان | #Sudan |#أسمعنا_وسمعنا_صوتك | #Hala96Fm

Written by: adminhala

Rate it

Previous post

حزب البعث السوداني

غرفة الآخبار

البعث .. موقف جديد من العملية السياسية

كشف حزب البعث العربي الاشتراكي -الأصل، الخميس، عن مواقف جديدة من العملية السياسية الجارية بين قوى الحرية والتغيير والمكون العسكري في السودان. وعارض الحزب الذي يعد من القوى الرئيسة في ائتلاف الحرية والتغيير مجموعة المجلس المركزي، في وقتٍ سابق، أي تسوية سياسية مع العسكر، وتمسك بإسقاط الانقلاب العسكري، مهدداً بفضح القوى التي تهدف لشرعنة الانقلاب. وقال الناطق الرسمي باسم البعث، عادل خلف الله لـ(سودان تربيون)، إن الاتفاق الإطاري استوعب كل […]

todayNovember 18, 2022 7

0%