غرفة الآخبار

فشل انعقاد اجتماع للرباعية الدولية

todaySeptember 4, 2022 22

Background
share close

فشل انعقاد اجتماع للرباعية الدولية بين قوى التغيير والمكون العسكري

فشل، مساء السبت انعقاد اجتماع دعت إليه الرباعية الدولية، بين المكون العسكري وممثلي قوى الحرية والتغيير “المجلس المركزي” وقادة العملية السلمية الممثلين لاتفاق سلام جوبا.

وبحسب صحيفة (السوداني) أن ممثلي المكون العسكري لم يحضروا للاجتماع، وعزت المصادر غيابهم إلى الندوة التي عقدتها قيادات المجلس المركزي بدار التجمع الاتحادي مؤخراً، وما ورد فيها من بعض المتحدثين عن رئيس مجلس السيادة.

وقالت مصادر إن الاجتماع الذي كان مقرراً انعقاده مساء أمس (السبت)، بمنزل السفير السعودي لم ينعقد. وأضافت: “لا شيء، في النهاية بعض الناس الذين كان ينبغي أن يأتوا لم يأتوا، وجاء بعض الأشخاص الذين لم يكونوا جزءاً مما اتفقنا عليه، لذلك لم يكن هناك اجتماع”.

في وقت قال فيه مقربون من قوى الحرية والتغيير “المجلس المركزي”، إن وفد (قحت) غاب عن الاجتماع، نسبة لحضور أطراف من الحرية والتغيير “التوافق الوطني” من خارج الحركات المسلحة الموقعة على اتفاق سلام جوبا.

لمزيد من الإخبار إضغط علي الرابط

https://hala96.com/category/news/

#أسمعنا_بقلبك | #هلا٩٦ |#بصوتك_قادر | #السودان | #Sudan |#أسمعنا_وسمعنا_صوتك | #Hala96Fm

Written by: adminhala

Rate it

Previous post

- حكومةفي خدمة_الشعببقلم الزين عثمان محمد احمد

مقالات ساخنه

حكومة في خدمة الشعب – (دايرة) صبر

(دايرة) صبر صباح جديد شروق أخر لشمس السودان بداية اسبوع وذات الحكاية القديمة أن الوطن أول ما يأتي في القلب وما دونه سقط متاع , صباح الخير على السودان صباح الخير على الجدود والأسلاف صباح الخير على نضالاتهم على مواقفهم وعلى دمائهم التي لا يزال أثرها في الأرض وتورينا الطريق صباح الخير عليهم قبل 124 عاماً صباح الخير على الرجال يموتون في "كرري" ويسجلون وجودهم في دفتر الخلود صباح الخير […]

todaySeptember 4, 2022 25

Post comments (0)

Leave a reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

0%