غرفة الآخبار

عمر يوسف الدقير ينتقد بيان الشرطة

todayOctober 27, 2022 9

Background
share close

انتقد رئيس حزب المؤتمر السوداني عمر الدقير عدم أكتراث الشرطة لموت قاسم أسامة في موكب 25 أكتوبر في البيان الذي أصدرته أمس.
وقال الدقير في صفحته بالفيسبوك ” ن أسوأ ما يمكن أن يفعله فردٌ، أو مؤسسة، هو أن يتمادى ويقتحم مشاعر الحزن والأسى – التي تَسبّب فيها – بخطاب كوميدي بائس يتجافى عن الحقائق ويفتقر إلى التماسك
واضاف الدقير هذا بالضبط ما فعلته الشرطة عبر بيانها الصادر امس و الذي لم تُبْدِ فيه اكتراثاً لموت الفتى الشهيد قاسم أسامة – رحمه الله – الذي قضى نَحْبه دهساً بإحدى سيارات “الكَجَر”، ولم تَكْتَرِثْ للدّم الذي تدفّق من شرايين العديد من الجرحى جرّاء القمع المفرط الذي مارسته ومعها بقية الأجهزة الأمنية”.
وأضاف “ولكنها مع كلِّ هذا الدّم المسفوح طلبتْ “فَرْض إجراءات استثائية” تتيح لها ممارسة المزيد من القمع الدموي في زمنٍ غابر لم تتوقف سادية نيرون عند التلذُّذ بحريق روما، بل الأنكى أنه مع اشتداد الحريق طلب من أهل روما أن يصغوا إليه ويرقصوا على وَقْعِ غنائه بصوتٍ أجَشٍّ قبيح .. وكذلك كان بيان قيادة الشرطة المُعَبِّر عن سلطة الانقلاب”.

 

لمزيد من الإخبار إضغط علي الرابط

https://hala96.com/category/news/

#أسمعنا_بقلبك | #هلا٩٦ |#بصوتك_قادر | #السودان | #Sudan |#أسمعنا_وسمعنا_صوتك | #Hala96Fm

Written by: adminhala

Rate it

Previous post

مفاصلة وشيكة بين عقار وعرمان

غرفة الآخبار

عرمان 25 أكتوبر أخر الانقلابات في السودان

قال رئيس الحركة الشعبية شمال _التيار الثوري الديمقراطي ياسر سعيد عرمان إن انقلاب 25 أكتوبر آخر الانقلابات. في السودان وأضاف عرمان في تغريدة على تويتر “واجب الساعة إقامة جبهة مدنية لاستدامة الحكم المدني وتوطين الديمقراطية والمنافسة في أي إنتخابات في قائمة موحدة لقوى الثورة وهزيمة القوى المضادة”. وتحدي عرمان في تغريدة أخرى بقوله “‏الذي كان يشك في عزيمة شعبنا وإصراره ووعيه في إقامة سلطة مدنية مستدامه عليه أن يشاهد سفر […]

todayOctober 27, 2022 13

0%