غرفة الآخبار

عرمان المرحلة المقبلة ستفتح افاقاً جديدة لثورة ديسمبر

todayJanuary 9, 2023 25

Background
share close

أعلن رئيس الحركة الشعبية لتحرير السودان، التيار الثوري الديمقراطي، ياسر عرمان، عن مشاورات تجريها قوى الاتّفاق الإطاري، مع حركتي العدل والمساواة وجيش تحرير السودان لانضمامهم إلى العملية السياسية.

وأكّد عرمان في تصريحاتٍ لصحيفة الحراك السياسي الصادرة، الأثنين، أنّ المرحلة المقبلة ستفتح آفاقًا جديدة لثورة ديسمبر المجيدة لتستعيد شبابها وإلقها وشعاراتها.

ودعا ياسر قوى ثورة ديسمبر لاقتناص الفرصة للمضى نحو الأمام. وأشار عرمان إلى تحديات تجابه التحوّل المدني الديمقراطي الوصول إلى حكم مدني.

ولفت إلى أنّ هناك نقاشات تجري مع بعض القوى السياسية لضمّهم للعملية السياسية، بيد أنّه أوضح أنّ هنالك قوى أصيلة في الثورة على رأسها الحزب الشيوعي وحزب البعث لا توجد مشاورات معهما الآن.

لمزيد من الأخبار المهمة والعاجلة والبث المباشر زوروا منصتنا الإعلامية hala96.com

Written by: adminhala

Rate it

Previous post

فياريال

غرفة الآخبار

فياريال يهزم مدريد ويعبد طريق برشلونة نحو الصدارة

حقق فياريال انتصارا ثمينا على ريال مدريد بنتيجة (2-1)، مساء السبت، على ملعب “لا سيراميكا”، ضمن منافسات الجولة 16 بالليجا. وهي الخسارة الأولي للفريق الملكي  في عام 2023  وسجل لريال مدريد كريم بنزيما من ركلة جزاء بالدقيقة 60، بينما سجل لفياريال يريمي بينو بالدقيقة 47 وجيرارد مورينو من ركلة جزاء بالدقيقة 63. ورفع فياريال رصيده إلى 27 نقطة بالمركز الخامس بجدول ترتيب الليجا، بينما تجمد رصيد ريال مدريد عند 38 […]

todayJanuary 8, 2023 52

0%