غرفة الآخبار

صقور الجديان في مواجهة حامل اللقب

todayOctober 2, 2022 30

Background
share close

صقور الجديان في مواجهة حامل اللقب في بطولة “الشأن”

وضعت قرعة النسخة السابعة لبطولة كأس أمم أفريقيا للاعبين المحليين لكرة القدم، المقررة في الجزائر بين 13 يناير والرابع من فبراير عام 2023، والتي تم سحبها مساء السبت ب الجزائر، منتخب السودان في مجموعة نارية .
وسيلعب المنتخب السوداني الذي سبق وأن حقق المركز الثالث في بطولتي الخرطوم 2011 وبطولة المغرب 2017 في المجموعة الثالثة التي تضم منتخبات المغرب حامل اللقب في النسختين الماضيتين ومدغشقر وغانا
ووزعت المنتخبات الـ18 المتأهلة على خمس مجموعات، حيث أسفرت القرعة عن وقوع المنتخب الجزائري المستضيف للبطولة في المجموعة الأولى إلى جانب منتخبات ليبيا حامل لقب دورة 2014، وإثيوبيا وموزمبيق.
ونص نظام البطولة التي تقام لأول مرة بمشاركة 18 فريق على تأهل الأول والثاني عن المجموعات الثلاث الأولى، والأول عن المجموعتين الرابعة والخامسة لدور الثمانية.

لمزيد من الإخبار إضغط علي الرابط

https://hala96.com/category/news/

#أسمعنا_بقلبك | #هلا٩٦ |#بصوتك_قادر | #السودان | #Sudan |#أسمعنا_وسمعنا_صوتك | #Hala96Fm

Written by: adminhala

Rate it

Previous post

أتحاد غرف النقل

غرفة الآخبار

أتحاد النقل يطالب بعدم دفع الزيادة في الرسوم

أتحاد غرف النقل يطالب منسوبيه بعدم دفع الزيادة في رسوم العبور رفض اتحاد غرف النقل السوداني، دفع الزيادة الجديدة على رسوم العبور على الطرق القومية والتي تمت بنسبة 600%، ووجه منسوبيه بالتعامل مع الرسوم القديمة فقط. وعدم دفع الزيادات الجديدة وقال الاتحاد في بيان إنه تفاجأ بتطبيق التحصيل على الطرق القومية بالجداول الجديدة اعتبارا من الأول من أكتوبر، دون الرجوع والتشاور مع اتحاد غرفة النقل، والذي درجت هيئة على مبدأ […]

todayOctober 2, 2022 6

0%