غرفة الآخبار

صقور الجديان تهزم الجابون وتنعش أمالها في الوصول لساحل العاج

todayMarch 28, 2023 30

Background
share close

اقتنص المنتخب السوداني لكرة القدم، فوزاً ثميناً وهاماً من ضيفه منتخب الغابون بهدف دون رد الاثنين ضمن الجولة الرابعة من مباريات المجموعة التاسعة، في إطار التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم إفريقيا “كوت ديفوار 2023”.

 

وكان الفوز مهماً للمنتخب السوداني حتى يضمن استمراره في المنافسة على حصد إحدى بطاقتي التأهل إلى كأس أمم أفريقيا القادمة عن المجموعة التاسعة.

وانتهى الشوط الأول على وقع التعادل بدون أهداف وفي الشوط الثاني تمكن محمد الحاج كومي من تسجيل هدف الفوز عبر ركلة مقصية سكنت الشباك الغابونية في الدقيقة 67.

وصعد منتخب السودان إلى المركز الثاني في المجموعة برصيد 6 نقاط بفارق نقطتين أمام منتخب موريتانيا الثالث فيما تجمد رصيد الغابون عند 7 نقاط في المركز الأول. والفوز هو الأول للمدرب المغربي بادو الزاكي منذ توليه إدارة منتخب “صقور الجديان” السوداني قبل عدة أسابيع.

 

لمزيد من الأخبار المهمة والعاجلة والبث المباشر زوروا منصتنا الإعلامية hala96.com

Written by: adminhala

Rate it

Previous post

بنيامين نتنياهو

غرفة الآخبار

نتنياهو يتراجع عن الاصلاحات من اجل تجنب الانقسام المجتمعي

عاد الهدوء إلى إسرائيل، بعدما أعلن رئيس الوزراء، بنيامين نتنياهو، تأجيل جزء أساسي من خطة الإصلاحات القضائية، التي أثارت احتجاجات واسعة في البلاد. وقال نتياهو ليل الاثنين إنه سيعلق الإصلاحات من أجل تجنب “الانقسام بين شعبنا”. وجاء الإعلان بعد تصاعد الاحتجاجات عقب إقالة وزير الدفاع الذي اعترض على مشروع التعديلات القضائية. ودعت النقابة الكبرى في البلاد إلى الإضراب في موقف غير مسبوق، جعل الإسرائيليين يرون الحركة تتوقف في البلاد.فقد مس […]

todayMarch 28, 2023 75

0%