غرفة الآخبار

توقيف المتهم الرئيسي في اختطاف والاعتداء على ابنة القيادي بلجنة التفكيك

todayJanuary 8, 2023 139

Background
share close

كشف بيان  لشرطة  ولاية  الخرطوم تفاصيل جديدة عن  حادثة اختطاف إبنة قيادي بلجنة إزالة التمكين المجمدة. التي تمت الجمعة الفائتة 

و أعلنت الشرطة القبض على المتهم الرئيسى في الحادثة  صاحب العربة المعنية في البلاغ و أكدت أنه سجل إقراراً بالحادثة و أوضحت أنها تواصل التحريات بإشراف النيابة واكمال اجراءات البلاغ. 

وكشف  والدة الضحية  والذي  شغل منصب الأمين العام للجنة تفكيك التمكين المجمدة الطين عثمان يوسف عن   اختطاف مجهولون ابنته قبل أن يتحرشوا بها ويتركوها في أحد شوارع العاصمة الخرطوم- فيما اتهم عضو رفيع باللجنة، «الأمن الشعبي»، واصفاً الحادثة بأنها تحول خطير.

وقالت الشرطة في بيان مساء اليوم إنه بتاريخ ٢٠٢٣/١/٦م الساعة العاشرة صباحا أبلغ المواطن «ا ع ي» قسم الجريف غرب بمحليه الخرطوم أفاد فيه أن ثلاث أشخاص قاموا باختطاف ابنته البالغة من العمر ١٨ سنة بالقرب من آخر محطة المعمورة بعربة سوداء اللون و توجهوا بها إلى شرق النيل و تم اغتصابها و من ثم تم إعادتها إلى اسفل كبرى المنشية .

و أكدت الشرطة أنه فور وصول البلاغ قام المدير العام وزير الداخلية المكلف و قادة الشرطة بولاية الخرطوم بزيارة الأسرة بالمستشفى و المعامل الجنائية و على الفور تم تكوين تيم خاص للتحرى و البحث و تم اتخاذ كافة الاجراءت القاتونية و الطبية و الفنية اللازمة، وقالت إن الفريق  استعان التيم بالمعامل الجنائية و الكلاب الشرطة و وسائل التقنية الحديثة و فى زمن قياسى تمكن التيم المكلف من التعرف على الجناه و القبض على المتهم الرئيسى صاحب العربة الذى سجل اقرارا وتواصل الشرطة التحريات باشراف النيابة واكمال اجراءات البلاغ.

 

لمزيد من الأخبار المهمة والعاجلة والبث المباشر زوروا منصتنا الإعلامية hala96.com

Written by: adminhala

Rate it

Previous post

القوات المسلحة السودانية

غرفة الآخبار

الجيش أراء الخبراء الاستراتيجيين في القنوات تخصهم ولا تعبر عن القوات المسلحة

أعلنت القوات المسلحة السودانية أن الآراء التي تصدر عن المحللين والخبراء في القنوات الفضائية تعبر عن "رأيهم الشخصي" حول القضايا المختلفة ولا تمثل موقف الجيش السوداني. ونوه تعميم رسمي صادر عن مكتب الناطق الرسمي باسم القوات المسلحة بأن الآراء التي تصدر عن المحللين والخبراء لدى استضافتهم في القنوات الفضائية بمثابة  آراء واستنتاجات وخلاصات تعبر عن وجهات النظر الشخصية لهم  في  القضايا المختلفة. وأشار التعميم الصادر عن متحدث الجيش إلى أن […]

todayJanuary 5, 2023 52

0%