غرفة الآخبار

توقيف أكبر تجار المخدرات بامدرمان ومعه “قرنيت”

todayNovember 1, 2022 23

Background
share close

القت شرطة مكافحة المخدرات ولاية الخرطوم فرعية ام درمان، القبض على متهم بحوزته “500” رأس حشيش “بنقو” “وذخيرة” في ضبطية نوعية.
وبالعودة لتفاصيل الضبطية بحسب متابعات “المكتب الصحفي للشرطة ” ،إن الضبطية تمت في إطار عمل خطة الإدارة العامة لمكافحة المخدرات لقطع الطرق ومحاربة تجارالمخدرات وتجفيف المنابع وتضييق الخناق على الشبكات الإجرامية التي تنشط في ترويج وتوزيع المخدرات .
حيث توفرت معلومة لفرعية امدرمان بأن أحد من تجار المخدرات ينشط في دائرة اختصاصها ،على إثر ذلك تم تشكيل فريق ميداني مختص للمراقبة وجمع المعلومات، مع الرصد والمتابعة المستمرة وتضييق الخناق على الشخص بعمل خطة محكمة عبرها تم إيقافه وعند التفتيش عثر الفريق على الكمية المذكورة من الحشيش “27” قطعة أخرى بأحجام مختلفة وعدد واحد قرنيت وجهاز إتصال ” موتريلا ” يستخدمه في الإتصال خارج الخرطوم تم اقتياده بالمعروضات لقسم الشرطة التي باشرت أعمالها في فتح البلاغ .

لمزيد من الإخبار إضغط علي الرابط

https://hala96.com/category/news/

#أسمعنا_بقلبك | #هلا٩٦ |#بصوتك_قادر | #السودان | #Sudan |#أسمعنا_وسمعنا_صوتك | #Hala96Fm

Written by: adminhala

Rate it

Previous post

البرهان: لا ننوي تعيين رئيس للوزراء في السودان

غرفة الآخبار

البرهان يتوجه للمشاركة في القمة العربية

توجه رئيس مجلس السيادة الانتقالي في السودان الفريق أول عبدالفتاح البرهان، اليوم، إلى الجزائر للمشاركة في القمة العربية المزمع انعقادها غداً. وكان في وداعه بمطار الخرطوم عضوا مجلس السيادة الفريق أول ركن ياسر العطا ومالك عقار إير، والأمين العام للمجلس الفريق ركن محمد الغالي. ومن المقرر أن يلقى رئيس مجلس السيادة خطاب السودان أمام القمة العربية. كما سيعقد على هامش انعقاد القمة لقاءات مع نظرائه العرب تتعلق بتعزيز العمل العربي […]

todayOctober 31, 2022 12

0%