غرفة الآخبار

توجيهات سيادية بإخلاء شوارع الخرطوم من المشردين

todayJanuary 11, 2023 8

Background
share close

كشف مدير عام وزارة التنمية الاجتماعية بولاية الخرطوم صديق حسن فريني، عن توجيهات سيادية تشدّد على إخلاء شوارع الخرطوم من فاقدي الرعاية الأسرية”المتسولين والمشرّدين”

وقال فريني بحسب صحيفة اليوم التالي الصادرة، الأربعاء، إنّ المستهدفين سيتمّ ترحيلهم إلى دور متخصّصة وستقدّم لهم خدمات التغذية والعلاج والرعاية.

وأشار إلى أنّ الوزارة في انتظار تمويل الخطة التي ستنفذّ قريبًا، ووصف مظهر كثافة المشرّدين والمتسولين في شوارع الخرطوم بأنّه مقلق خاصة وأنّ أعداد المشردين الأجانب صار لافتًا للنظر.

وأوضح أنّ تكلفة المشرّد في اليوم الواحد تصل إلى ثلاثة آلاف ونصف من الجنيهات، مؤكّدًا اتباع الوسائل العلمية في تنفيذ الخطة.

لمزيد من الأخبار المهمة والعاجلة والبث المباشر زوروا منصتنا الإعلامية hala96.com

Written by: adminhala

Rate it

Previous post

البصات

غرفة الآخبار

أصحاب البصات: ترحيل الموقف مهدد للحياة

حذر أصحاب شركات الباصات السفرية من قرار ترحيل موقف البصات من السوق الشعبي أم درمان إلى غرب سوق ليبيا، ووصفوا القرار بالكارثي لجهة أنه خطر على حياة الركاب خاصة أن منطقة غرب أم درمان تُعد من أكثر المناطق خطورة بسبب السيولة الأمنية في المنطقة. واعتبر أصحاب البصات أن القرار لا يعدو كونه مصلحة فردية لبعض الأشخاص من الغرفة القومية والأمين العام لديوان الضرائب تتعلق بمحاصرة الشركات وإصدار منفستو جديد لا […]

todayJanuary 11, 2023 8

0%