غرفة الآخبار

تمديد الطوارئ في إقليم النيل الأزرق

todayDecember 22, 2022 59

Background
share close

اصدر حاكم إقليم النيل الأزرق، أحمد العمدة بادي، يوم الأربعاء، مرسوماً مدد بموجبه حالة الطوارئ لثلاثين يوماً. ويعد القرار  الجديد بمثابة  التمديد الثاني لحالة الطوارئ بإقليم النيل الأزرق، الذي شهد أحداثا أهلية في الأشهر الأخيرة أودت بحياة المئات وشردت عشرات الآلاف.  وبحسب   المرسوم يتم  تمديد حالة الطوارئ  في جميع أنحاء إقليم النيل الأزرق لمدة ثلاثين يوماً من تاريخ التوقيع عليه.

ومنح المرسوم، قائد الفرقة الرابعة مشاة ومدير الشرطة بالإقليم ومدير جهاز المخابرات العامة وقائد الدعم السريع ـ قطاع النيل الأزرق، التدخل بكافة الإمكانات المتاحة لوقف الاقتتال الأهلي. كما منح المرسوم تلك القواتكامل الصلاحيات الدستورية والقانونية  لاتخاذ الإجراءات المناسبة حسب طبيعة الحال”.

لمزيد من الإخبار إضغط علي الرابط

https://hala96.com/category/news/

#أسمعنا_بقلبك | #هلا٩٦ |#بصوتك_قادر | #السودان | #Sudan |#أسمعنا_وسمعنا_صوتك | #Hala96Fm

Written by: adminhala

Rate it

Previous post

منظمة رعاية الطفولة

غرفة الآخبار

السودان السادس عالميًا في عدد الأطفال المحتاجين إلى مساعدة

صنفت منظمة "رعاية الطفولة" العالمية السودان سادس دولة عالميًا من حيث عدد الأطفال الذين يحتاجون إلى مساعدات إنسانية في العام 2022.  وبحسب تحليل منظمة "رعاية الطفولة" لأعلى سبع حالات طوارئ تؤثر على الأطفال في عام 2022 الصادر الاربعاء ، فقد ارتفع عدد الأطفال الذين يحتاجون إلى مساعدات إنسانية بأكثر من (20%) هذا العام إلى (149) مليون طفل، مع تأثر أفغانستان ثم جمهورية الكونغو الديمقراطية بشدة ووجد تحليل لبيانات نظرة عامة […]

todayDecember 22, 2022 62 1

0%