غرفة الآخبار

تشكيل لجنة تنفيذية لإعادة لجنة تفكيك التمكين

todayJanuary 5, 2023 37

Background
share close

كشف الأمين العام للجنة تفكيك نظام الثلاثين من يونيو 1989 ـ المجمّدة ـ الطيب عثمان، عن تشكيل لجنة تنفيذية لإعادة لجنة التفكيك تتكوّن عضويتها من نفس عضوية اللجنة المجمّدة.

وكشفت صحيفة الانتباهة الصادرة، الخميس، عن تفاصيل ورشة عمل لجنة تفكيك نظام الثلاثين من يونيو 1989 المزمع عقدها مطلع الأسبوع المقبل كواحدة من قضايا الاتّفاق النهائي.

وقال الطيب بحسب صحيفة الانتباهة الصادرة، الخميس، إنّ تكوين اللجنة تمّ عقب توقيع الاتّفاق الإطاري بغرض تقييم التجربة السابقة من أجل مزيد من التجويد للعمل ومراجعة شاملة بإشراك المعينين.

وتابععقدنا ورش عمل خاصة بتقييم تجربة التفكيك من خلال مجموعات منظمات المجتمع مدني وتجمع المهنيين للاستفادة من مخرجاتها في توحيد عمل اللجنة”.

 

لمزيد من الأخبار المهمة والعاجلة والبث المباشر زوروا منصتنا الإعلامية hala96.com

Written by: adminhala

Rate it

Previous post

محمد مختار الخطيب

غرفة الآخبار

الشيوعي التطهير العرقي ما زال مستمراً والحكومة تحرم ابناء الفقراء من التعليم

أعتبر  السكرتير السياسي  للحزب الشيوعي السوداني محمد مختار الخطيب المناداة  بشعار  المواطنة في ظل تنفيذ سياسات التحرير الاقتصادي مجرد خداع للجماهير  ونقلت صحيفة الحراك السياسي  عن  الخطيب  قوله " أنّ مشروع التطهير العرقي ما يزال مستمرًا في دارفور. واردف  أنّ استقلال السودان أصبح رفم علم ونشيدًا وسودنة وظائف، مشيرًا إلى أنّ الأزمة السودانية لن تحلّ إلاّ بتحقيق شعارات الثورة.  مشيرا  الا  أ نّ جلب مستثمرين أجانب يرمي لطرد السودانيين من […]

todayJanuary 5, 2023 21

0%