غرفة الآخبار

تحالف بين الشيوعي والبعث العربي الإشتراكي

todayFebruary 21, 2023 14

Background
share close

اتفق الحزبان الشيوعي و البعث العربي الإشتراكي على التنسيق و العمل المشترك خلال المرحلة الحالية و تنسيق الجهود لإنهاء الانقلاب.

واجتمع وفد من الحزب الشيوعي السوداني وحزب البعث العربي الإشتراكي “الأصل” في دار الأخير أمس الأثنين  ناقش الإجتماع التطورات السياسية والتحديات التي تواجه السودان التي عمقها إنقلاب 25 اكتوبر2021، وسبل التنسيق المشترك بين الحزبين والقوى الحية المقاومة للإنقلاب وجهود شرعنته وخدمة لتطلعات الشعب وقضايا النضال الوطني. وقرر الإجتماع مواصلة الحوار واللقاءات بين الجانبين وصولاً لما يخدم الشعب السوداني ووحدة قوى إنتفاضته الثورية.

 

لمزيد من الأخبار المهمة والعاجلة والبث المباشر زوروا منصتنا الإعلامية hala96.com

Written by: adminhala

Rate it

Previous post

تظاهرات

غرفة الآخبار

مقاومة الخرطوم تحدد مسارات موكب “الرهيفة تنقد”

أعلنت تنسيقيات لجان مقاومة ولاية الخرطوم، مسارات موكب 21 فبراير تحت مسمى”الرهيفة التنقد”، المتوجه إلى القصر. وقالت مقاومة الخرطوم، إنّ نقاط التجمع والمسارات ستكون جاكسون، الاستاد.  وطالبت لجان المقاومة المشاركين في الموكب التزام السلمية والتقييد بموجهات  لجان الميدان ومنذ انقلاب  25 اكتوبر  الذي  نفذه قائد الجيش  الذي اعترف مؤخراً  بانه  لم يحقق الغرض منه وهو الاستقرار بمعاونة  قائد الدعم السريع الذي ابدي ندمه على المشاركة فيه    تخوض لجان  المقاومة  […]

todayFebruary 21, 2023 22

0%