غرفة الآخبار

بمبان في مباراة بالدوري السوداني الممتاز

todayDecember 6, 2022 37

Background
share close

اطلقت الشرطة الغاز المسيل للدموع في لقاء المريخ السوداني وضيفه حيدوب النهود بملعب كوبر بمدينة الخرطوم بحري. وانتهى لقاء الفريقين بالتعادل الإيجابي بهدف لكل لحساب مباريات الأسبوع الثاني عشر من الدوري المحلي.

وشهدت الدقائق الاخيرة للقاء احداثا مثيرة بعد ان طالب لاعبو المريخ باحتساب ركلة جزاء لزميلهم رمضان عجب. ورفض حكم اللقاء صبري محمد عبدالله احتساب الركلة وأشهر البطاقة الحمراء في وجه مدافع المريخ صلاح نمر.

واحتجت جماهير المريخ على طاقم التحكيم وهتفت ضده أثناء سير المباراة وبعدها مما دفع عناصر الشرطة لإطلاق عبوات البمبان لتفريق الجماهير الغاضبة.

وكان المريخ قد تقدم بهدف من ركلة ركنية عبر الغيني إبراهيم اكمارا ليدرك صهيب الثعلب التعادل لفريق حيدوب. وانتهى شوط اللقاء الأول بالتعادل الإيجابي ليفشل الفريقان في إضافة هدف رغم تغييرات الجهازين الفنيين.

وبتعادله عصر الاثنين يكون المريخ قد عاد للتعثر من جديد بعد ان فارقه بعد تولي البرازيلي هيرون ريكاردو قيادة الدفة الفنية للأحمر خلفا للتونسي غازي الغرايري.  ووسع التعادل الفارق مع الغريم التقليدي الهلال متصدر المنافسة إلى عشر نقاط كاملة مع تأخر المريخ بمباراة.

لمزيد من الإخبار إضغط علي الرابط

https://hala96.com/category/news/

#أسمعنا_بقلبك | #هلا٩٦ |#بصوتك_قادر | #السودان | #Sudan |#أسمعنا_وسمعنا_صوتك | #Hala96Fm

Written by: adminhala

Rate it

Previous post

فوز البرازيل

غرفة الآخبار

المونديال.. نهاية الحلم الياباني ومواصلة رقصات السامبا

انهت  ركلات الترجيح الحلم الياباني  في  الاستمرار  في مونديال  قطر .  حيث انتصر منتخب كرواتيا على الساموراي  بركلات الترجيح 3-1 يوم الإثنين بعد انتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي 1-1 في الوقتين الأصلي والإضافي ليضمن العبور إلى ربع النهائي. وحجز  مقعده  في دوري الثمانية وسجّل ميدا هدف التقدم لليابان قبل دقيقتين من نهاية الشوط لكن بيرسيتش تمكن من منح التعادل لكرواتيا في الدقيقة الخامسة والخمسين.  وفي مباراة  اخري استعرض المنتخب البرازيلي عضلاته […]

todayDecember 6, 2022 33

0%