غرفة الآخبار

انهيار أرضي في ماليويا – ماليزيا

todayDecember 21, 2022 34

Background
share close

25 25 قتيلاً على الأقلّ، بينهم ثمانية أطفال، حصيلة انزلاق للتربة وقع الجمعة في موقع غير شرعي لمخيم في ماليزيا، بحسب ما أعلنت السلطات الأربعاء.

وكانت حصيلة سابقة أوردتها السلطات السبت أفادت بمقتل 24 شخصاً على الأقلّ في الكارثة، وفقًا لرويترز.

ومساء الثلاثاء عثرت فرق البحث تحت الأنقاض، على عمق خمسة أمتار، على جثمان طفلة يتراوح عمرها بين 6 و10 سنوات، بحسب ما أعلن مسؤول في الشرطة المحلية للصحافيين.

وتواصل فرق البحث تمشيط التربة الموحلة للعثور على ثمانية أشخاص لا يزالون في عداد المفقودين.

ووقعت الكارثة فجر الجمعة في موقع غير شرعي لمخيم مزرعة للنباتات العضوية بالقرب من بلدة باتانغ كالي في محيط العاصمة كوالالمبور.

وقال مسؤولون إن الانهيار حصل بينما كان أكثر من تسعين شخصاً نائمين بمعظمهم في موقع التخييم الواقعة قرب منتجع جبلي يضمّ كازينو

لمزيد من الإخبار إضغط علي الرابط

https://hala96.com/category/news/

#أسمعنا_بقلبك | #هلا٩٦ |#بصوتك_قادر | #السودان | #Sudan |#أسمعنا_وسمعنا_صوتك | #Hala96Fm

Written by: adminhala

Rate it

Previous post

عطلة رسمية

غرفة الآخبار

الحكومة تعلن الأحد عطلة رسمية

اعلنت الأمانة العامة لمجلس الوزراء في السودان، الأحد الخامس والعشرين من ديسمبر الجاري، عطلة رسمية في البلاد. وقالت مجلس الوزراء في تعميمٍ صحفي، الأربعاء،” عطلة عيد الميلاد للطوائف الغربية ستبدأ يوم السبت الرابع والعشرين من ديسمبر، وتنتهي في يوم الأثنين السادس والعشرين من ذات الشهر وسبق ان اعلنت لجان المقاومة  بواتية الخرطوم يوم 25 ديسمبر  موعدا لموكب جديد  يطالب باسقاط الانقلاب ورفض التسوية لمزيد من الإخبار إضغط علي الرابط https://hala96.com/category/news/ […]

todayDecember 21, 2022 19

0%