غرفة الآخبار

انسحاب البرهان من الوساطة بين فرقاء قوى التغيير

todayJanuary 24, 2023 12 1

Background
share close

اعلن رئيس مجلس السيادة الانتقالي، عبد الفتاح البرهان، انسحابه   من رعاية وساطة بين أطراف مدنية تسعى لتوقيع الاتّفاق الإطاري. واتخذ  القائد العام للقوات المسلحة قراره عقب اجتماع  مع الحرية و التغيير ”الكتلة الديمقراطية”، و اوضح  البرهان للكتلة الديمقراطية أن مساعيه لتقريب وجهات النظر بين الكتلة وتحالف قوى إعلان الحرية والتغيير الطرف  ، والذي وقعت غالبية أحزابه على الاتفاق الإطاري، قد انتهت.

وأكّد عبد الفتاح البرهان للكتلة الديمقراطية أن المؤسسة العسكرية مصمّمة على موقفها بالانسحاب من العملية السياسية، ما يوجب على جميع الأطراف المدنية حل خلافاتها والتوصل لاتفاق نهائي ينهي الأزمة السياسية.

لمزيد من الأخبار المهمة والعاجلة والبث المباشر زوروا منصتنا الإعلامية hala96.com

Written by: adminhala

Rate it

Previous post

لجان المقاومة السودانية

غرفة الآخبار

القصر الرئاسي، وجهة لاحتجاجات 24 يناير

حددت لجان المقاومة بالعاصمة السودانية الخرطوم، القصر الرئاسي، وجهة لاحتجاجات 24 يناير. فيما قامت السلطات  باغلاق جسر المك نمر الرابط بين  مدينتي الخرطوم والخرطوم  بحري  وقالت تنسيقيات لجان مقاومة الخرطوم، في بيان،  إن مواكب الثلاثاء، تجئ رفضاً للسياسات الاقتصادية التي تتبناها سلطات الانقلاب، وأفضت إلى أن ثلث سكان البلاد بحاجة إلى المساعدات، طبقاً لتقارير أممية. أعربت اللجان عن تبرمها من مضاعفة السلطات للضرائب والرسوم المفروضة على الطلاب التجار والأهالي، مقابل […]

todayJanuary 24, 2023 18

0%