غرفة الآخبار

اليوناتيد يحسم ديربي مانشيستر

todayJanuary 15, 2023 8

Background
share close

حسم مانشستر يونايتد ديربي المدينة بفوزه 2-1، مساء السبت، على غريمه السيتي في المباراة التي أقيمت على ملعب أولد ترافورد في الجولة 20 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقلب مانشستر يونايتد تأخره بهدف إلى انتصار بنتيجة «2-1» على حساب ضيفه مانشستر سيتي، وسجل ثنائية اليونايتد برونو فيرنانديز في الدقيقة «79» وماركوس راشفورد في الدقيقة «82»، بينما سجل هدف مانشستر سيتي الوحيد جاك جريليش في الدقيقة «60».

وبتلك النتيجة رفع اليونايتد رصيده إلى 38 نقطة في المركز الثالث، بينما تجمد رصيد السيتي عند 39 نقطة في المركز الثاني.

وشكل اليونايتد الخطورة الأولى في المباراة في الدقيقة 11، بتلقى فيرنانديز بينية في الجانب الأيمن لمنطقة الجزاء من إريكسن، مسددا كرة أرضية مرت بقليل إلى جوار القائم سجل ثنائية المان يونايتد، برونو فيرنانديز وماركوس راشفورد في الدقيقتين 78 و82. فيما أحرز هدف مانشستر سيتي، جاك جريليش في الدقيقة 60.

لمزيد من الأخبار المهمة والعاجلة والبث المباشر زوروا منصتنا الإعلامية hala96.com

Written by: adminhala

Rate it

Previous post

تهارقا

غرفة الآخبار

الملك تهراقا يتجول في المتحف القومي بعد 3 الف عام

شهد متحف السودان القومي موكباً ملكياً غير مسبوق للملك الكوشي تهراقا خامس ملوك الأسرة الخامسة والعشرين، الذي يُشكِّل إلى جانب والده بعانخي أعظم حكام مملكة كوش، أحد أعرق حضارات التاريخ القديم. وتابع السودانيون في شتى بقاع الأرض الملك تهراقا متجولاً داخل المتحف، ليتوسّط الديوان الملكي الجديد، وجرت مراسم رسمية يوم السبت، لتحريك تمثال الملك الأسطوري تهراقا، المنصوب بمدخل المتحف لموقعه الجديد داخل المتحف، للمرة الرابعة منذ 3 آلاف عام، وشهدت […]

todayJanuary 15, 2023 9

0%