غرفة الآخبار

الميرغني.. يرفض التسوية ويفوض جعفر الميرغني

todayNovember 17, 2022 45

Background
share close

أعلن رئيس الحزب الاتحادي الديموقراطي الأصل مولانا محمد عثمان الميرغني تكليف نائبه بالحزب جعفر الصادق الميرغني بمواصلة عمله بحسم كافة المتفلتين داخل مؤسسات الاتحادي الأصل المختلفة، فيما أكد دعمه للقوات المسلحة ورفض الإساءة لها، ووصفها بالضامن لوحدة واستقرار السودان.
وقال مولانا الميرغني أمس في تسجيل “فيديو” بمناسية ذكرى توقيع الاتحادي على اتفاقية السلام “الميرغني قرنق” إن القرارات المستعجلة والسعي إلى إنضاج حلول قبل وقتها قد يجلب مفسدة وضرراً كبسيراً وأضاف: “لذلك نجدد تحذيرنا من مبادرات تؤدي إلى تعقيد المشكل السوداني وتقوده إلى الاتجاه الخاطئ وتجريب المجرب”.
وشدد الميرغني على رفضهم لما وصفها بالإملاءات الأجنبية، وجدد دعوته للجميع لجمع الكلمة وطالب الوسطاء الدوليين بالعمل على دعم الحوار السوداني ـ السوداني.

لمزيد من الإخبار إضغط علي الرابط

https://hala96.com/category/news/

#أسمعنا_بقلبك | #هلا٩٦ |#بصوتك_قادر | #السودان | #Sudan |#أسمعنا_وسمعنا_صوتك | #Hala96Fm

Written by: adminhala

Rate it

Previous post

فولكر

غرفة الآخبار

فولكر يطالب الشرطة بعدم التعامل مع المتظاهرين ك “خصوم”

استبق المفوض السامي لحقوق الإنسان، فولكر تروك دعوات للتظاهر في 17 نوفمبر، بالتشديد على ضرورة كفالة حريتيِّ التجمع والتعبير. وأنهى زيارته للسودان أمس الأربعاء، بإصدار بيان حذر فيه قوات الأمن من قمع المتظاهرين السلميين. وقال: “أدعو السلطات بوضوح لتوجيه قوات الأمن للرد على المظاهرات بما يتماشى مع قوانين ومعايير حقوق الإنسان”. وزاد: “على الشرطة ألا تتعامل مع المتظاهرين بوصفهم خصوماً”. وفي السياق، عبرَّ المفوض عن قلقه حيال تقارير تفيد بقمع […]

todayNovember 17, 2022 19 2

0%