غرفة الآخبار

المونديال .. ميسي ينهي مغامرة استراليا

todayDecember 4, 2022 49

Background
share close

في مباراتها رقم “1000”  في مسيرته الكروية قاد الاسطورة ليونيل ميسي  منتخب بلادها الارجنتين للفوز على استراليا ومواصلة مغامرتها في مونديال قطر، بالتأهل إلى ربع النهائي وذلك بالفوز  عليها  بنتيجة (2-1)، مساء اليوم السبت في المباراة التي أقيمت على ملعب أحمد بن علي.

وسجل ثنائي الأرجنتين ليونيل ميسي في الدقيقة (35) وجوليان ألفاريز في الدقيقة (57)، بينما سجل هدف أستراليا الوحيد إنزو فيرنانديز بالخطأ في مرماه في الدقيقة (77). 

وبتأهلها  لدور الثمانية ضربت الارجنتين موعداً  للقاء  الطواحين الهولندية   وسبقت  هولندا الارجنتين بالتأهل لدوري ربع نهائي عقب تغلبه على نظيره المنتخب الأميركي بثلاثة أهداف مقابل هدف في أول مباريات الدور ثمن النهائي من البطولة.

وافتتح المنتخب الهولندي التسجيل مبكراً عن طريق ممفيس ديباي في الدقيقة 10 قبل أن يضيف الظهير دالي بليند الهدف الثاني في الدقيقة 45+1.

وفي الدقيقة 76 ضيق حاج رايت لاعب منتخب أميركا الفارق بإحرازه هدف بلاده الوحيد قبل أن يسجل أفضل لاعبي المباراة دينزل دومفريس هدف هولندا الثالث في الدقيقة

لمزيد من الإخبار إضغط علي الرابط

https://hala96.com/category/news/

#أسمعنا_بقلبك | #هلا٩٦ |#بصوتك_قادر | #السودان | #Sudan |#أسمعنا_وسمعنا_صوتك | #Hala96Fm

Written by: adminhala

Rate it

Previous post

قوات الدعم السريع

غرفة الآخبار

الدعم السريع استلامنا معدات تجسس اسرائيلية افتراءات كاذبة

كذبت، قوات الدعم السريع، ما نشرته صحيفة (هآرتس) الإسرائيلية، ، حول حصول الدعم السريع، على شحنة أنظمة وتقنيات تجسس متطورة، قامت بترحيلها إلى دارفور، بعد وصولها الخرطوم بطائرة خاصة. وقال  اعلام الدعم السريع عقب  تداول الخبر على نطاق واسع تؤكد قوات الدعم السريع وبشكل قاطع، أن جميع المعلومات التي وردت في التقرير غير صحيحة، ولا تمت للحقيقة بصلة. ثانياً: نشير إلى أن المحاولات المتكررة التي ظلت تقودها بعض الجهات، بنسج […]

todayDecember 1, 2022 50

0%