غرفة الآخبار

المريخ يتسلم رفض الهلال استضافته في الجوهرة الزرقاء

todayJanuary 4, 2023 30

Background
share close

أصدر مجلس إدارة نادي الهلال السوداني قرارا تراجع بموجبه عن اتفاقه السابق مع نادي المريخ بشأن استضافة مباريات الأخير في مجموعات دوري أبطال أفريقيا باستاد الجوهرة الزرقاء 

وأرجع نادي الهلال القرار الذي صدر عقب اجتماعه الطارئ للأضرار التي حدثت لمنشآت ستاد الهلال (الجوهرة الزرقاء) بعد نهاية مباراة الديربي، التي انتهت الخميس الماضي بالتعادل السلبي في الدوري.

وأوضح الهلال أنه كان قد قرر استضافة مباريات المريخ في مجموعات دوري أبطال أفريقيا “لأسباب وطنية بحتة” بجانب رغبته في التقليل من حدة التعصب بين الناديين. 

في المقابل كشف المدير العام المكلف لنادي المريخ هيثم محمد نور أنه تسلم يوم الثلاثاء خطاباً من نادي الهلال بالعدول عن القرار السابق بالموافقة على استضافة مباريات المريخ في مجموعات دوري ابطال افريقيا باستاد الهلال.

وأكد هيثم محمد نور أن المريخ سيخاطب الاتحاد الافريقي لكرة القدم خلال الساعات القادمة لتقييم الاوضاع والوصول إلى حلول نهائية.

لمزيد من الأخبار المهمة والعاجلة والبث المباشر زوروا منصتنا الإعلامية hala96.com

Written by: adminhala

Rate it

Previous post

الشرطة السودانية

غرفة الآخبار

توقيف أخطر مروج مخدرات

أعلنت شعبة عمليات كرري الفيدرالية، توقيف أخطر معتاد إجرام ومروِّج للمخدرات بالخرطوم، عقب القبض عليه وبحوزته (4) آلاف حبة ترامادول مخدرة. وقال إعلام شرطة ولاية الخرطوم، إن قوة من شعبة عمليات كرري الفيدرالية تمكنت من القبض على أخطر معتادي الإجرام مروِّجي المخدرات المعروفين لديها، وأوضحت الشرطة بأن المتهم لديه أكثر من (5) سوابق قضائية تتعلق بالإتجار في المخدرات إلى جانب نشاطه في استغلال عدد من المتهمين في تنفيذ الجرائم والإتجار […]

todayJanuary 4, 2023 28

0%