غرفة الآخبار

القوات المسلحة.. لا عودة ل كشات الخدمة الوطنية

todayOctober 11, 2022 8

Background
share close

نفى الناطق الرسمي بإسم القوات المسلحة العميد ركن نبيل عبدالله، ما تم تداوله مواقع التواصل الاجتماعي، عن وجود توصية بتفعيل قانون الخدمة الوطنية بالنسبة للطلاب، وأن يتم استخراج الشهادة السودانية من داخل المعسكرات.
ونفي الناطق الرسمي للقوات المسلحة وجود أي تغيير في قانون الخدمة الوطنية منذ عهد الرئيس المعزول ونفي أن تكون هناك مشكلة في القانون ونفي اللجوء لخيار “الكشات” أو نظام الحملات التي تستهدف الشباب في الطرقات وأكد على استمرار قانون الخدمة الوطنية، وأهميتها في الإجراءات الحكومية.
وعن إعادة فرض التعامل بكرت الخدمة الوطنية للسماح للمواطنين بالسفر خارج البلاد؛ قال العميد ركن نبيل إن كرت الخدمة الوطنية لم يتم إيقافه، مؤكدًا على أن الشخص لا يسمح له بالسفر خارج البلاد إلا عن طريق إذن السفر من إدارة الخدمة الوطنية.

لمزيد من الإخبار إضغط علي الرابط

https://hala96.com/category/news/

#أسمعنا_بقلبك | #هلا٩٦ |#بصوتك_قادر | #السودان | #Sudan |#أسمعنا_وسمعنا_صوتك | #Hala96Fm

Written by: adminhala

Rate it

Previous post

الاتحاد العام للصحافيين

غرفة الآخبار

قرار حكومي بإعادة تعيين منسوبي أتحاد الصحفيين

أصدر مسجل عام تنظيمات العمل بوزارة العدل، قراراً بتشكيل اللجنة التسييرية للاتحاد العام للصحفيين السودانيين (المحلول)، حوت أسماء قيادات اتحاد الصحفيين في عهد المخلوع برئاسة الصادق الرزيقي وصلاح عمر الشيخ وعبود عبد الرحيم وعبد الماجد عبد الحميد وحياة حميدة وآخرين. وصدر القرار بناء على توجيهات من مجلس السيادة لوزير مجلس الوزراء المكلف , وسبق أن صدر قرار بحل اتحاد الصحفيين من المجلس العسكري الانتقالي أسوة بمكونات نقابية ذات ارتباط بالنظام […]

todayOctober 11, 2022 12

0%