غرفة الآخبار

الشيوعي التطهير العرقي ما زال مستمراً والحكومة تحرم ابناء الفقراء من التعليم

todayJanuary 5, 2023 20

Background
share close

أعتبر  السكرتير السياسي  للحزب الشيوعي السوداني محمد مختار الخطيب المناداة  بشعار  المواطنة في ظل تنفيذ سياسات التحرير الاقتصادي مجرد خداع للجماهير 

ونقلت صحيفة الحراك السياسي  عن  الخطيب  قوله ” أنّ مشروع التطهير العرقي ما يزال مستمرًا في دارفور. واردف  أنّ استقلال السودان أصبح رفم علم ونشيدًا وسودنة وظائف، مشيرًا إلى أنّ الأزمة السودانية لن تحلّ إلاّ بتحقيق شعارات الثورة. 

مشيرا  الا  أ نّ جلب مستثمرين أجانب يرمي لطرد السودانيين من أراضيهم، وقال إنّ اعتماد السودان في ظلّ عجز الميزانيات على القروض والمنح افقدنا الحرية ذاتها.

وراي في ارتفاع الرسوم الجامعية عمل  يقصد به لا يستمر في الجامعات إلاّ أبناء الميسورين والأغنياء، وأنّ يحرم أبناء الفقراء من التعليم الجامعي، لأنّ يكون قادة المجتمع من أبناء الأثرياء.

 

لمزيد من الأخبار المهمة والعاجلة والبث المباشر زوروا منصتنا الإعلامية hala96.com

Written by: adminhala

Rate it

Previous post

لجان المقاومة السودانية

غرفة الآخبار

لجان المقاومة من موكب جاكسون المفاجئ إلى موكب القصر المعلن

نهار  امس  الأربعاء  نفذت لجان المقاومة، موكبا مفاجئا بمنطقة وسط الخرطوم “السوق العربي”، للمطالبة بإنهاء الحكم العسكري وتحقيق مدنية الدولة والقصاص لشهداء الثورة، ورفض سياسات العسكر الاقتصادية.  سير مئات الأشخاص موكباً جاب عدداً من الشوارع الرئيسة في قلب العاصمة مرددين  الشعارات التي ترفض التفاوض والشراكة والتسوية.  فيما  أعلنت تنسيقيات لجان مقاومة ولاية الخرطوم تسيير تظاهرات إلى القصر الجمهوري اليوم. وأطلقت التنسيقيات على التظاهرة موكب “إسقاط الإنقلاب وسياساته الإقتصادية”.  وهو الموكب  […]

todayJanuary 5, 2023 18

0%