غرفة الآخبار

السودانيون يستقبلون الهلال بالورود في القاهرة

todayMarch 29, 2023 38

Background
share close

ستقبل مئات السودانيين، يوم الثلاثاء، بالعاصمة المصرية القاهرة فريقهم هلال الملايين، الذي من المقرر أن يواجه الأهلي في مباراة فاصلة يدخلها الموج الأزرق بفرص عديدة.

وحظيت بعثة نادي الهلال باستقبال كبير من الجالية السودانية بمطار القاهرة، وسط هتافات تمجد الفريق وتدعم حظوظه في المباراة الفاصلة التي تقام السبت أمام الأهلي المصري.

والمباراة التي تقام على صفيح ساخن، كان بمقدور الهلال أدائها كمواجهة ودية، عندما أضاع الفوز في مواجهة صن داونز الجنوب أفريقي متصدر المجموعة.

وتقام المباراة التاسعة مساء السبت باستاد القاهرة الدولي في الجولة الأخيرة لمجموعات أبطال الأندية الافريقية. ويدخل الهلال بفرص الفوز أو التعادل أو الهزيمة بفارق هدف حال أحرز الفريق هدفا، بينما تنحصر فرصة الأهلي في الفوز على أن يحافظ على نظافة شباكه.

وتحصد المباراة اهتماماً كبيراً، في خضم توترات كبيرة بين الناديين. وحاول الأهلي المصري وضع الكثير من العقبات أمام الهلال لكن إدارة الأخير خاضت معركة غير مسبوقة لتثبيت حقوق ناديها في المواجهة التي لعبت بالأساس خارج الملعب في ظل حرب نفسية متبادلة.

 

لمزيد من الأخبار المهمة والعاجلة والبث المباشر زوروا منصتنا الإعلامية hala96.com

Written by: adminhala

Rate it

Previous post

سرطان

غرفة الآخبار

(1000) حالة اصابة سرطان شهرياً بالخرطوم

كشف مدير مستشفى علاج  الأورام «مستشفى الذرّة» بالخرطوم د. محمد أحمد عبد الله، أن المستشفى تشخص شهريا مايزيد عن ألف حالة جديدة لمرضى السرطان تصل إلى المستشفى أو لمركز أورام الخرطوم. وأشار عبد الله إلى معاينة  «80%» من مرضي السرطان في المستشفى المرجعي الأول إضافة إلى حالات يتم الكشف عليها في مركزي مدني وشندي. و أوضح عبد الله في تصريح بحسب وكالة السودان الرسمية للأنباء أن أكثر الحالات انتشاراً تكون […]

todayMarch 29, 2023 67

0%