غرفة الآخبار

الدعم السريع استلامنا معدات تجسس اسرائيلية افتراءات كاذبة

todayDecember 1, 2022 56 5

Background
share close

كذبت، قوات الدعم السريع، ما نشرته صحيفة (هآرتس) الإسرائيلية، ، حول حصول الدعم السريع، على شحنة أنظمة وتقنيات تجسس متطورة، قامت بترحيلها إلى دارفور، بعد وصولها الخرطوم بطائرة خاصة.

وقال  اعلام الدعم السريع عقب  تداول الخبر على نطاق واسع تؤكد قوات الدعم السريع وبشكل قاطع، أن جميع المعلومات التي وردت في التقرير غير صحيحة، ولا تمت للحقيقة بصلة. ثانياً: نشير إلى أن المحاولات المتكررة التي ظلت تقودها بعض الجهات، بنسج الأكاذيب وترويجها على أنها حقائق، لتشويه صورة القوات ودمغها بمخالفة القانون، باتت مكشوفة ولا تنطلي على فطنة كل ذي عقل وبصيرة”.

وكشف تقرير استقصائي مشترك بين صحيفة “هآرتس” العبرية و”إنسايد ستوري” اليونانية ومنظمة “لايت هاوس ريبورت”، نشر اليوم الأربعاء، عن بيع شركة مملوكة لضابط سابق بمخابرات دولة الاحتلال الإسرائيلي، لمعدات تجسس متطورة “سريًا” لقوات الدعم السريع في السودان. 

أشار التقرير إلى تسليم شركةإنتيليكسا” –التي أسسها ضابط الاستخبارات الإسرائيلي السابق طال ديليانقوات الدعم السريع السودانية معدات وبرنامج للتجسس واختراق الهواتف الذكية. ورصد التحقيق الطائرةسيسناالمرتبطة بالشركة وهي تحط الرحال في مطار الخرطوم في 18 مايو الماضي.

لمزيد من الإخبار إضغط علي الرابط

https://hala96.com/category/news/

#أسمعنا_بقلبك | #هلا٩٦ |#بصوتك_قادر | #السودان | #Sudan |#أسمعنا_وسمعنا_صوتك | #Hala96Fm

Written by: adminhala

Rate it

Previous post

لجنة اطباء السودان المركزية

غرفة الآخبار

تقرير اصابات جديد من لجنة الأطباء

اعلنت لجنة أطباء السودان المركزية، الخميس، عن 43 حالة، تمّ رصدها من بينها 6 حالات إصابة بمقذوف”حجر” واحدة في العين والبقية في الرأس. وذلك في تعميم صحفي اصدرته  اللجنة  الخميس  وقالت لجنة أطباء السودان، إنّ هناك حالتا دهس بعربات تتبع للقوات النظامية، بجانب 7 حالات إصابة في الرأس بعبوات الغاز المسيل للدموع. وأشارت كذلك  إلى إصابات أخرى متفرّقة في الجسم نتيجة التصويب المباشر لعبوّات الغاز المسيل للدموع والتدافع والضرب بالهراوات. […]

todayDecember 1, 2022 53 1

0%