غرفة الآخبار

الحراك السياسي… تنحي البرهان

todayNovember 1, 2022 15

Background
share close

قالت صحيفة الحراك السياسي نّ رئيس مجلس السيادة الانتقالي عبد الفتاح البرهان، قرّر التنحي وتسليم السلطة لحكومة مدنية بكافة الصلاحيات، والبقاء على رأس مجلس الأمن والدفاع.

وأكّدت خبر للصحيفة الصادرة، الثلاثاء، وفق مصادرها، أنّ البرهان سيصدر قرارات بشأن تنحيه في غضون مدة لا تتجاوز الـ15 يومًا.
وأضافت بأنّ هناك قرارات وصفتها بـ”الداوية” سيصدرها البرهان عقب عودته من مشاركته في قمّة الجزائر. وكشفت الصحيفة عن تسرّب معلومات بشأن قرارات البرهان المرتقبة لتيارات إسلامية.
وأشارت إلى أنّ التيارات الإسلامية غاضبة جدًّا من البرهان على حدّ تعبير الصحيفة وفق مصدرها، وألمحت إلى أنّ هذه التيارات تنوي مقاومتها بشدّة حسبما ذكرت.
وأوضحت أنّ البرهان وافق على شروط خاصة بترتيبات الانتقال للحكومة المدنية، إلاّ أنّ هناك تيارات إسلامية هدّدت بمقاومة الخطوة وبالتصعيد في مواجهتها.

لمزيد من الإخبار إضغط علي الرابط

https://hala96.com/category/news/

#أسمعنا_بقلبك | #هلا٩٦ |#بصوتك_قادر | #السودان | #Sudan |#أسمعنا_وسمعنا_صوتك | #Hala96Fm

Written by: adminhala

Rate it

Previous post

بنقو

غرفة الآخبار

توقيف أكبر تجار المخدرات بامدرمان ومعه “قرنيت”

القت شرطة مكافحة المخدرات ولاية الخرطوم فرعية ام درمان، القبض على متهم بحوزته “500” رأس حشيش “بنقو” “وذخيرة” في ضبطية نوعية. وبالعودة لتفاصيل الضبطية بحسب متابعات “المكتب الصحفي للشرطة ” ،إن الضبطية تمت في إطار عمل خطة الإدارة العامة لمكافحة المخدرات لقطع الطرق ومحاربة تجارالمخدرات وتجفيف المنابع وتضييق الخناق على الشبكات الإجرامية التي تنشط في ترويج وتوزيع المخدرات . حيث توفرت معلومة لفرعية امدرمان بأن أحد من تجار المخدرات ينشط […]

todayNovember 1, 2022 23

0%