غرفة الآخبار

الجنيه يواصل رحلة التراجع

todayFebruary 22, 2023 36

Background
share close

شهدت أسعار العملات الأجنبية، في تداولات السوق الموازي (الاسود) اليوم (الاربعاء) تطورات كبيرة، وارتفعت الأسعار بصورة غير مسبوقة، وسط تحذيرات خبراء اقتصاد من تداعيات الارتفاع على معيشة المواطن.

وقال متعاملون في سوق العملات وسط الخرطوم لـ(سوداميديا) إن سعر شراء الدولار بلغ 600 جنيهاً، مقابل 612 جنيهاً للبيع، بينما بلغ سعر شراء الريال السعودي 159 جنيهاً، فيما بلغ سعر بيع الريال السعودي 160 جنيهاً، في وقت سجل فيه سعر شراء الدرهم الاماراتي 165 جنيهاً، وبلغ سعر بيع الدرهم الاماراتي 167 جنيهاً، بينما بلغ سعر شراء الجنيه المصري 19 جنيها وبلغ سعر بيع الجنيه المصري 20 جنيهاً، وسجل سعر شراء اليورو 635 جنيهسعر بيع اليورو 639 جنيهاً الجنيه الاسترليني725 جنيها، سعر الدينار البحريني1570 جنيها، سعر الريال القطري163 جنيها.

 

لمزيد من الأخبار المهمة والعاجلة والبث المباشر زوروا منصتنا الإعلامية hala96.com

Written by: adminhala

Rate it

Previous post

البرهان

غرفة الآخبار

تصاعد الخلافات وقرار مرتقب بتشكيل المجلس الاعلى للقوات المسلحة

كشفت تقارير صحافية، الثلاثاء عن أن رئيس مجلس السيادة السوداني وقائد الجيش عبد الفتاح البرهان يعتزم حل مجلس السيادة خلال أيام وتشكيل المجلس الأعلى للقوات المسلحة برئاسته، على أن يستمر في مهامه السيادية إلى حين التوافق على المستوى السيادي الجديد واختيار رئيس للوزراء.   وقالت المصادر القريبة من القصر الرئاسي إن البرهان شرع في ترتيبات المرحلة الجديدة التي تعقب مغادرة المكون العسكري السلطة وتسليمها إلى حكومة مدنية تدير البلاد خلال […]

todayFebruary 22, 2023 25 3

0%