غرفة الآخبار

البرهان يتوجه للمشاركة في القمة العربية

todayOctober 31, 2022 12

Background
share close

توجه رئيس مجلس السيادة الانتقالي في السودان الفريق أول عبدالفتاح البرهان، اليوم، إلى الجزائر للمشاركة في القمة العربية المزمع انعقادها غداً.

وكان في وداعه بمطار الخرطوم عضوا مجلس السيادة الفريق أول ركن ياسر العطا ومالك عقار إير، والأمين العام للمجلس الفريق ركن محمد الغالي.

ومن المقرر أن يلقى رئيس مجلس السيادة خطاب السودان أمام القمة العربية. كما سيعقد على هامش انعقاد القمة لقاءات مع نظرائه العرب تتعلق بتعزيز العمل العربي المشترك لمجابهة التحديات التي تواجه الأمة العربية.

ويضم  وفد السودان  كل من وزير المالية والتخطيط الاقتصادي الدكتور جبريل إبراهيم ووزير الخارجية المكلف السفير علي الصادق اللذان يشاركان حالياً في الاجتماعات الوزارية للجامعة العربية بالجزائر

لمزيد من الإخبار إضغط علي الرابط

https://hala96.com/category/news/

#أسمعنا_بقلبك | #هلا٩٦ |#بصوتك_قادر | #السودان | #Sudan |#أسمعنا_وسمعنا_صوتك | #Hala96Fm

Written by: adminhala

Rate it

Previous post

مبارك اردول

غرفة الآخبار

أردول.. لن نسمح بأعادة انتاج السودان القديم

جزم  الأمين العام لقوى الحرية والتغيير التوافق الوطني مبارك أردول بهزيمة كل  ‏المحاولات الحثيثة لإعادة إنتاج السودان القديم عبر  نفس العقليات التي سيطرت على المشهد سابقا وستتم ملاحقتها  بكل شجاعة وصمود. واوضح  اردول  في تدوينة على فيسبوك “جربت الأنظمة السابقة بكل قوتها السيطرة عبر الحرب والإبادة والعسف والاستبداد والتخويف والتقسيم والتهجير ولكنها هزمت أمام صمودنا وعادت رايات التغيير لبناء ‏وطن جديد محلقة في السماء”. وقال أردول  الذي يشغل منصب  المدير […]

todayOctober 31, 2022 9

0%