غرفة الآخبار

الاتحادي.. نفي تجميد نشاط ابراهيم الميرغني

todayNovember 2, 2022 40

Background
share close

نفى الحزب الاتحادي الديمقراطي الأصل؛ تجميد نشاط، إبراهيم الميرغني، رئيس القطاع السياسي. وقال السيد محمد الحسن الميرغني، نائب رئيس الحزب رئيس قطاع التنظيم، في تعميم صحفي: “يؤكد الحزب أن لا صحة على الاطلاق للخبر المتداول عن تجميد نشاط السيد إبراهيم الميرغني رئيس القطاع السياسي، علما بأن المدعو هشام الزين والذي ينتحل صفة المراقب العام، لا يمتلك أي صفة تنظيمية تخوله التحدث أو التصرف باسم الحزب،الأمر الذي يستدعى التحقيق معه حول ما نسب إليه. كما نطالب أجهزة الإعلام بتحري الدقة في أخبار الحزب من المصادر الموثوقة والمعتمدة”.
ووجد خبراً عن تجميد نشاط ابراهيم الميرغني صدى كبير وتم تداوله على نطاق واسع ويشهد الحزب الاتحادي الأصل حالة من تباين المواقف وعملية شد وجذب بين نجلى رئيس وراعي الحزب مولانا محمد عثمان الميرغني “السيد محمد الحسن والسيد جعفر الميرغني”

لمزيد من الإخبار إضغط علي الرابط

https://hala96.com/category/news/

#أسمعنا_بقلبك | #هلا٩٦ |#بصوتك_قادر | #السودان | #Sudan |#أسمعنا_وسمعنا_صوتك | #Hala96Fm

Written by: adminhala

Rate it

Previous post

جون جودفري

غرفة الآخبار

السفير الأمريكي يتجول في سوق الاليات الزراعية

قالت السفارة الأمريكية بالخرطوم إن السفير جون غودفري، قد قام بجولة لسوق الآليات الزراعية بولاية القضارف، والتقى أعضاء مجتمع الأعمال المحلي لفهم كيف تساهم جون دير، وهي شركة آلات زراعية أمريكية، في تعزيز القطاع الخاص الزراعي. وقالت السفارة إن إنشاء حكومة جديدة بقيادة مدنية يمكن أن يفتح الباب أمام المزيد من الفرص لتحسين مناخ الأعمال والاستثمار للصناعة الزراعية وما بعدها. وفي السياق تتداول الاسافير السودانية صورة لسفير واشنطون بالخرطوم وهو […]

todayNovember 2, 2022 25

0%