غرفة الآخبار

اعتبار السودان فائزاً على المغرب 3 – صفر

todayJanuary 16, 2023 7

Background
share close

حصد المنتخب السوداني 3 نقاط، في مستهل مشواره في بطولة كأس الأمم الأفريقية للاعبين المحليين الجزائر 2022، بسبب غياب المنتخب المنافس، ويتعلق الأمر بالمنتخب المغربي الذي قرر الانسحاب من المشاركة في البطولة قبل بدايتها بيوم واحد.

وسجل لاعبو المنتخب السوداني حضورهم بملعب الشهيد “محمد حملاوي” بمدينة قسنطينة شرقي الجزائر العاصمة، وأجروا عملية الإحماء بشكل طبيعي، وهو الحال ذاته بالنسبة للطاقم التحكيمي الذي عين لإدارة المواجهة، قبل أن يعلن الحكم الرئيسي نهاية المباراة قبل بدايتها بفوز السودان (3-0).

وتعاملت اللجنة المنظمة مع حضور لاعبي المنتخب السوداني والطاقم التحكيمي وفق القوانين، وحضرت البروتوكولات الخاصة بالمواجهة مثل ما يحدث في كل المباريات الأخرى في البطولة، قبل أن يتم إلغاء المواجهة وإعلان “صقور الجديان” فائزين بالنقاط الثلاث عقب مرور ربع ساعة من موعد انطلتاق المواجهة.

وحسب قوانين الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، فإن نظام المجموعة الثالثة التي تضم السودان وغانا ومدغشقر بالإضافة إلى المنتخب المغربي المنسحب، لن يتغير وستفوز المنتخبات الثلاثة بنقاط مواجهة المغرب على البساط، في حين سيتأهل أول منتخبين إلى الدور ربع النهائي.

لمزيد من الأخبار المهمة والعاجلة والبث المباشر زوروا منصتنا الإعلامية hala96.com

Written by: adminhala

Rate it

Previous post

تجمع العاملين بقطاع النفط

غرفة الآخبار

بسبب المديونيات توقف «50%» من الشركات العاملة بحقول نفط سودانية

كشف تجمع العاملين بقطاع النفط في السودان- مهني مستقل- عن توقف ما يقارب الـ50% من شركات الحفر والمقاولين العاملة بحقول شركة تو بي عن الخدمة، وتوقفها عن عمليات الحفر وصيانة الآبار. وذكر في بيان صحفي، الأحد، أن التوقف جاء بعد تراكم المديونيات حتى أصبحت عبئاً ثقيلاً يصعب معه مواصلة العمل، فيما انتقد وزير الطاقة والنفط ودمغه بـ”اللهث المحموم لجني الامتيازات المالية الشخصية دونما حياء”. وقال تجمع العاملين في بيانه، الأحد: […]

todayJanuary 16, 2023 6

0%