غرفة الآخبار

اسر الشهداء تحمل وزير الداخلية والنائب العام مسؤولية قنص الشهيد إبراهيم المجذوب

todayMarch 14, 2023 15

Background
share close

نظمت منظمة أسر شهداء ثورة ديسمبر، يوم الاحد، وقفة احتجاجية أمام مقر النيابة العامة مطالبة بإقالة النائب العام ووزير الداخلية ومدير الشرطة.
وحمل المشاركون في الوقفة لافتات تطالب بإقالة النائب العام ، وقال فرح عباس والد الشهيد عباس ورئيس المنظمة خلال تلاوته مذكرة إن وزير الداخلية والنائب العام يتحملان مسئولية قنص المتظاهر ابراهيم مجذوب الذي اغتيل في موكب 28 فبراير برصاص ضابط شرطة وأوضح إن عدم مرافقة وكيل النيابة للشرطة خلال الموكب يثير التساؤلات .

وأشار إلى ارسال مذكرة إلى مكتب المفوض السامي لحقوق الإنسانية معنونة إلى رئيس المفوضية في جنيف. واتهمت المذكرة الشرطة بقتل المتظاهرين عمداً.

 

لمزيد من الأخبار المهمة والعاجلة والبث المباشر زوروا منصتنا الإعلامية hala96.com

Written by: adminhala

Rate it

Previous post

حميدتي : يجب معرفة من يقف خلف مبادرة الطيب الجد

غرفة الآخبار

حميدتي إلى اسمرا والكباشي في جوبا

توجه نائب رئيس مجلس السيادة الفريق أول محمد حمدان دقلو إلى أريتريا.وقال المجلس إن وكيل وزارة الخارجية دفع الله الحاج رافق دقلو في الزيارة الرسمية مبيناً أن دقلو سيجري نائب رئيس مجلس السيادة مباحثات رسمية مع الرئيس الأريتري أسياس أفورقي تتصل بالعلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تعزيزها وتطويرها في المجالات كافة. وفي السياق اعلن مجلس السيادة توجه عضو المجلس الفريق أول ركن شمس الدين كباشي صباح اليوم إلى جوبا في […]

todayMarch 14, 2023 10 2

0%