غرفة الآخبار

احتجاجات وأغلاق جديد في الميناء

todayDecember 6, 2022 40

Background
share close

أغلق محتجون أمس “الأحد” مباني الإدارة العامة للعمليات البحرية التابعة لهيئة الموانئ البحرية مما تسبب في إيقاف حركة المواعين العائمة.

وحمل تجمع شباب البجا المهمشين لافتات تندد بالتهميش وعدم العدالة في التوظيف مؤكدة بذل الجهود لانتزاع الحقوق والتوزيع. وأمهل المحتجون إدارة الموانئ 48 ساعة للاستجابة لمطالبهم.

ودعا المشاركون في الاحتجاجات في مذكرة إلى المدير العام للموانئ إبراهيم يوسف من بينهم عمال سابقين وسائقين وخريجين مطالبين بالتمييز الإيجابي. وقال المتحدث باسم المحتجين إن التتريس حق يكفله القانون، وأشاروا إلى تقديم عدد من المذكرات بدون جدوى.

وأكد المهندس إبراهيم يوسف خلال مخاطبته المحتجين استعداده لاستلام المذكرة ورفعها إلى الجهات المسؤولة، ودعا لعدم إغلاق الميناء والمرافق مشيراً للأضرار التي لحقت بالموانئ جراء الإغلاق السابق.

لمزيد من الإخبار إضغط علي الرابط

https://hala96.com/category/news/

#أسمعنا_بقلبك | #هلا٩٦ |#بصوتك_قادر | #السودان | #Sudan |#أسمعنا_وسمعنا_صوتك | #Hala96Fm

Written by: adminhala

Rate it

Previous post

جبريل ابراهيم

غرفة الآخبار

تغريدات جبريل رهان خاسر ومناوي يلوح بالانفصال

شدد رئيس حركة العدل والمساواة وزير المالية والتخطيط الاقتصادي جبريل إبراهيم على أنّ الرهان على المجلس المركزي لتحقيق التحوّل الديمقراطي، رهانٌ خاسرٌ. وقال جبريل في منشور على حسابه الرسمي بـ(فيسبوك) أمس: “الرهان على مركزي التغيير خاسر لجهة أنّ فاقد الشيء لا يعطيه”.  ووصف جبريل الاتّفاق الإطاري بالثنائي و الإقصائي وأنه بعيد كلّ البعد عن الوفاق الوطني الذي يحقق استقرار الفترة الانتقالية. فيما وجه حاكم إقليم دارفور، القيادي في الكتلة الديمقراطية […]

todayDecember 6, 2022 173

0%