غرفة الآخبار

اتحاد المدارس الخاصة.. سنفتح المدارس يوم 29 يناير

todayJanuary 16, 2023 26

Background
share close

أكد إتحاد المدارس الخاصة بولاية الخرطوم رفضه القاطع تمديد الإجازة المدرسية الحالية مهما كانت الأسباب والدواعي، وقطع باستئناف الدراسة في التاسع والعشرين من هذا الشهر حتى لو صدر قرار يقضي بإستمرار الإجازة.

ولفت رئيس الإتحاد الدكتور “بهاء الدين سيد أحمد” في إجتماع لمؤسسي المدارس الخاصة بالخرطوم دعمهم الكامل لقضية أجور معلمي المدارس الحكومية التي وصفها بالعادلة، وطالب الحكومة بضرورة إيجاد حلول لها.

وقال إن إجتماع مؤسسي المدارس الخاصة الذي انعقد يوم الأحد بأم درمان قرر بالإجماع إستئناف الدراسة في التاسع والعشرين من هذا الشهر وعدم تمديد الإجازة إذا اتخذت الحكومة قرار في هذا الصدد.

لمزيد من الأخبار المهمة والعاجلة والبث المباشر زوروا منصتنا الإعلامية hala96.com

Written by: adminhala

Rate it

Previous post

اضراب سائقي الحافلات

غرفة الآخبار

أضراب اصحاب حافلات المواصلات العامة معاناة جديدة لمواطني الخرطوم

عانى سكان ولاية الخرطوم أمس الأحد من أزمة مواصلات خانقة استمرت حتى مساء أمس، في أعقاب إعلان إضراب دعا له أصحاب المركبات العامة بحجة ارتفاع قيمة التسويات المرورية.  وكان قد دعت لجان مقاومة قطاع النقل والمواصلات إلى الدخول في الإضراب مؤكدة أن السلطات لم تستجب للمطالب، وأعلنت الاستمرار فيه حتى رفع الضرر.  وتكدس عددا  كبيراً للمواطنين في مواقف المواصلات بسبب الإضراب، وعبروا عن استيائهم الواضح تجاه الخطوة وتجاهل السلطات الرسمية […]

todayJanuary 16, 2023 21 2

0%