غرفة الآخبار

اتحاد الكرة القنوات اعتذرت عن نقل مباراة المنتخب بسبب برمجة رمضان

todayMarch 29, 2023 43

Background
share close

أوضح الإتحاد السوداني لكرة القدم أنه لم يكن سببا في عدم نقل مباراة المنتخب السوداني الأولمبي ونظيره النيجري في الجولة الثالثة للتصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الإفريقية المغرب 2023م ، وأكد أنه كان حريصا على نقلها تلفزيونيا لحرمان الجمهور من دخولها.

و كشف الاتحاد أنه اتفق مع شركة ليمنس للقيام بالعمليات الإنتاجية والفنية مجانا وأجري إتصالات بكافة القنوات الفضائية لنقل المباراة بدون مقابل مالي خاصة وأن المباراة ليست لها حقوق تسويقية إلا أن القنوات إعتذرت متعللة بالخارطة البرامجية لشهر رمضان المعظم.

وقال الاتخاد إنه  كان حريصا علي نقل المباراة تلفزيونيا ليتابعها الرياضيون داخل وخارج الوطن العزيز لأهميتها لأنها مباراة فاصلة تقود المنتخب السوداني للنهائيات المقامة في المغرب ولكن إعتذار القنوات الفضائية حرم الجمهور العريض من مشاهدتها .

وتأسف الإتحاد كثيرا لما حدث خاصة وأنه بذل جهودا كبيرة مع القنوات السودانية لتلافي العقبات الفنية لنقلها وإجتهد في ذلك كثيرا ويتقدم الإتحاد بإعتذاره للرياضيين

 

لمزيد من الأخبار المهمة والعاجلة والبث المباشر زوروا منصتنا الإعلامية hala96.com

Written by: adminhala

Rate it

Previous post

كمال عمر

غرفة الآخبار

كمال عمر من يهددون باغلاق الشرق لا قيمة لهم

قال القيادي بالمؤتمر الشعبي، كمال عمر، إنّ من يهدّدون بإغلاق الشرق ليس لديهم غرض، مشيرًا إلى أنّهم واجهات للنظام السابق. وأشار كمال عمر في تصريحاتٍ لقناة العربية، الأربعاء، إلى أنّ هناك كوادر في هذه الكتل التي تهدّد تعمل مع المؤتمر الوطني. وأضاف” هذه الواجهات لا قيمة لها ونحن في القوى الموقّعة على هذا الاتّفاق الإطاري لا نريد إغراق العملية السياسية”.وأوضح كمال عمر أنّ هذه الكتل لا تملك أساسًا شعبيًا ولا […]

todayMarch 29, 2023 23

0%