غرفة الآخبار

إلغاء صفقة بيع “زين” لمجموعة دال

todayNovember 21, 2022 22

Background
share close

أعلن الرئيس التنفيذي لمجموعة زين، بدر ناصر الخرافي، ان الشركة قد قررت عدم المضي قدما في عملية بيع حصة مجموعة زين في شركة زين السودان، لمجموعة (دال) التي يديرها رجل الأعمال السوداني أسامة داود عبد اللطيف.

وقال الخرافي، “وجدت الشركة أنها لن تحقق الفوائد المرجوة من أهداف عملية البيع التي يأتي على رأسها تعظيم حقوق المساهمين، وساعد الشركة فى اتخاذ هذا القرار الأداء التشغيلي والمالي المتميز لكافة مؤشرات الأداء الرئيسية لشركة زين السودان خلال الفترة الأخيرة الذي لا يتناسب مع العرض الحالي المقدم”.

واضافجاء هذا القرار متوافقا مع التطورات الاستراتيجية التشغيلية للشركة في فرص النمو المربحة للمرحلة المقبلة، علما بأن الشركة دائما ما تبحث عن أفضل المشاريع والفرص الاستثمارية المجدية لعملياتها التشغيلية بهدف تعظيم حقوق المساهمين وهي تدرس كافة الفرص الاستثمارية المتاحة بما يتماشى مع استراتيجية الشركة”.

لمزيد من الإخبار إضغط علي الرابط

https://hala96.com/category/news/

#أسمعنا_بقلبك | #هلا٩٦ |#بصوتك_قادر | #السودان | #Sudan |#أسمعنا_وسمعنا_صوتك | #Hala96Fm

Written by: adminhala

Rate it

Previous post

لجنة المعلمين

غرفة الآخبار

لجنة المعلمين.. تشكل لجان لمراقبة الاضراب

أعلنت لجنة المعلمين السودانيين، بولاية شمال كردفان، مشاركتها في الاضراب المعلن يوم 28 نوفمبر الجاري. ودعت اللجنة جميع المعلمين للانضمام للمطالبة بالحقوق لإجبار السلطة القائمة بالولاية أو من يمثلها بالمركز والولايات للجلوس مع اللجنة، ووضع حلول للمطالب المشروعة. وأكد عضو اللجنة سامى الباقر لصحيفة (الجريدة) الصادرة اليوم الإثنين، استعدادهم للاضراب عن العمل في الثامن والعشرين من الشهر الجاري. وأشار الى تكوين لجان لمراقبة الإضراب بالمدارس، وقال أنهم أقاموا ندوات في […]

todayNovember 21, 2022 20

0%