غرفة الآخبار

إدانة المتهمين في نادي الامير بورتسودان تحت المادة “130”

todayFebruary 13, 2023 20

Background
share close

أصدار قاضي محكمة الخرطوم شمال اليوم الأحد، الحكم بإدانة اثنين من المتهمين بتفجير نادي الأمير بحي سلبونا ببورتسودان تحت المادة 130 القتل العمد، وتم تحديد جلسة يوم 27 من فبراير الجاري لأولياء الدم لطلب القصاص أو العفو.

وكان ممثلو الدفاع والاتهام أمام محكمة مكافحة إلارهاب بالخرطوم شمال أمام القاضي محمد سر الختم قد اودعوا مرافعتي الدفاع والإتهام الختامية في قضية المتهمين الأربعة بتفجير نادي الأمير ومن بينهم نظامي والتي راح ضحيتها (4) من المجنى عليهم ومن بينهم سيدة وتم حجز الملف للنطق بالحكم.

وفي العاشر من يوليو 2021م لقي 4 أشخاص مصرعهم بينهم امرأة، واصيب آخرون جراء انفجار عبوات ناسفة «قرنيت» مجهولة في نادي الأمير بحي سلبونا بمدينة بورتسودان.

ونفذ مجهولان يستغلان دراجة نارية هجوماً على نادي الأمير الرياضي بحي سلبونا ببورتسودان وألقيا عبوة ناسفة على المواطنين داخل النادي في ضاحية سلبونا بمدينة بورتسودان.

وتوفي على إثر الحادث 4 أشخاص هم، رئيس نادي الامل السابق محمد ميرغني حاكم، ويعمل في التخليص ببورتسودان، وحسن بابكر ككراب، موظف بهيئة الموانىء البحرية، ومحمد حجر، عامل يوميات، بجانب امرأة كانت بالقرب من موقع الحادث.

 

لمزيد من الأخبار المهمة والعاجلة والبث المباشر زوروا منصتنا الإعلامية hala96.com

Written by: adminhala

Rate it

Previous post

طائرات مسيرة

غرفة الآخبار

طائرات مسيرة لضبط السيارات “البوكو” في نيالا

بدأت السلطات بولاية جنوب دارفور حملة أمنية لضبط حركة السيارات غير المقننة ومكافحة الظواهر السالبة بمدينة نيالا. وقال والي جنوب دارفور بالانابة بشير مرسال لدى مخاطبته القوات التي ستشارك في الحملة إن لجنة أمن الولاية أعدت قوة قوامها 30 سيارة عسكرية لتنفيذ هذه الحملة، ضمن سلسلة من التدابير لتأمين الولاية، وذكر مرسال ان الفترة المقبلة ستشهد اجراءات أمنية مشددة لوضع حد لما وصفها بالظواهر السالبة التي تشهدها الولاية. وأوضح ان […]

todayFebruary 13, 2023 34

0%