غرفة الآخبار

نائب رئيس أتحاد العلماء يعلن الجهاد ضد الامريكان

todayNovember 12, 2022 80 1

Background
share close

دعا نائب رئيس الاتحاد السوداني للعلماء، مختار بدري، السلطات بإعلان الجهاد بهدف فتح الباب للمرابطين لقتال الأمريكان. وهاجم مختار بدري، الذي كان يتحدث في ندوة مفتوحة لطلاب داخلية الوسط بجامعة الخرطوم، السفير الأمريكي بالخرطوم، جون غودفري، وقال: (الدبلوماسي الأمريكي شغال يلعب بالبلد كلها ويطوف غرب وشرق البلاد والناس تتفرج).
وأضاف: (لازم نقاتل من أجل ديننا وبلدنا وهؤلاء الكفار لن يندحروا إلا بالجهاد). وضرب مختار بدري مثالًا بحركة طالبان في أفغانستان وقال إن مقاتليها لأكثر من 20 عامًا كانوا في الكهوف والجبال واستطاعوا إنزال الهزيمة بأمريكا. وتساءل بدري: (طيب إذا كان دي طالبان معقول نحنا يغلبنا الحقير الأمريكي دا؟).!
وطالب بدري السلطات بإعلان الجهاد وقال إنهم مستعدون لقتال الأمريكان. وناشد بدري قيادات الصف الثاني في الجماعات الإسلامية بتوحيد صفوفهم للانخراط في الجهاد حال رفض قيادات الصف الأول لقتال الأمريكان.

 

لمزيد من الإخبار إضغط علي الرابط

https://hala96.com/category/news/

#أسمعنا_بقلبك | #هلا٩٦ |#بصوتك_قادر | #السودان | #Sudan |#أسمعنا_وسمعنا_صوتك | #Hala96Fm

Written by: adminhala

Rate it

Previous post

شيرين عبد الوهاب تعود لطليقها

غرفة الآخبار

شيرين عبد الوهاب تعود لحسام حبيب

عادت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، لطليقها الفنان حسام حبيب رسمياً، بحسب ما أعلنت في برنامج “الحكاية”، مع الإعلامي عمرو أديب، الجمعة. وقالت شيرين إن تجديد عقد قِرانها على حسام حبيب، تم الخميس، بحضور المقربين من الزوجين. وأوضحت أن ذلك كان من المقرر أن يتم، السبت، لولا أن حسام فاجأها الخميس، بطلب تجديد عقد القِران “الآن”، وأقنعها بذلك، فردت عليه موافقًة “اللي تشوفه يا سي حسام”. وقالت شيرين  الذي أثارت […]

todayNovember 12, 2022 22

0%